شريط الأخبار
3163 طن خضار وفواكه ترد السوق المركزي اليوم البرازيل تنهي مشوار مصر الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين

الوحدات يعلن غياب 5 لاعبين عن مواجهة الفيصلي

الوحدات يعلن غياب 5 لاعبين عن مواجهة الفيصلي

القلعة نيوز: -يدخل فريق الوحدات بكل قوة، هدفا في اعتلاء صدارة دوري المحترفين لكرة القدم وحيدا، عندما يلتقي نظيره الفيصلي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء، على ستاد عمان الدولي لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للبطولة.


ويتساوى الفريقين بذات الرصيد النقطي "٢٠" نقطة لكل منهما ويتأخران بفارق نقطة واحدة فقط عن الرمثا المتصدر، لذا سيكون هدف فريقنا الفوز دون سواه وهو قادر على ذلك بعدما استعاد نغمة الفوز في الجولتين الأخيرتين على حساب الجزيرة وسحاب.


تدريبات الوحدات تواصلت خلال الأيام الماضية دون توقف نظرا لأهمية هذه الموقعة التي تعني الشيء الكثير من الناحية النقطية، إذ لا مجال لنزيف نقطي جديد بعد ان فقد كل فريق "٧" نقاط خلال الجولات السابقة.


وإذا كان الوحدات أقوى دفاعيا من منافسه الثاني من حيث القوة الهجومية بعد الجزيرة، فهذا يتطلب المزيد من الحذر واللعب على بعض التفاصيل الدقيقة بناء على قراءات الجهاز الفني هنا وهناك.


ولم تتضح حتى الآن غيابات الفيصلي وإن كان هناك أخبار تتحدث عن عدم جاهزية للمهاجم السوري مارديك ماردكيان، فإن الوحدات يفتقد أوراقا مهمة من قبيل قائده محمد الدميري للإيقاف والحال ينطبق على فادي عوض، فيما يتواصل احتجاب المهاجم عبد العزيز نداي وطارق خطاب ومهند سمرين بسبب الإصابة، فيما يستفيد الجهاز الفني للوحدات من عودة الثنائي فراس شلباية وأحمد سمير بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف.