شريط الأخبار
تأخر استئجار وحدة تخزين عائمة يعيق تنفيذ "التحديث" في "الطاقة" بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة خبير: أسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر هل وصلت العلاقات الإسرائيلية الأميركية إلى نهايتها؟ الذهب ينخفض لأدنى مستوى في أكثر من أسبوعين مع انحسار مخاوف الشرق الأوسط حزب البناء الوطني يحتفل بمعركة الكرامة وعيد الأم أرقام قياسية تاريخية.. احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورة تحاكي هجوماً نووياً مضاداً 176 مليون دينار تبادل تجاري بين الأردن والكويت العام الماضي بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة استقالة الحكومة مرتبطة بموعد حل مجلس النواب الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين المساعد للعمليات والتدريب يزور لواء الاميرة عالية الآلي/ 48 انخفاض اسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة بعد البراميل.. النظام السوري يستهدف معارضيه بمسيرات انتحارية انخفاض الإسترليني إلى ما دون 24ر1 دولار روسيا والصين توقفتا عن استخدام الدولار في التجارة المتبادلة بورصة عمان تنهي تعاملاتها على انخفاض فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية

الامن يطوق مستشفى الجاردنز بعد انباء عن وفيات بسبب انقطاع الكهرباء والحكومة تحقق

الامن يطوق مستشفى  الجاردنز بعد انباء عن وفيات بسبب انقطاع الكهرباء والحكومة تحقق

عمان - القلعة نيوز


توفي شخصان، ليل السبت/ الأحد، عقب انقطاع التيار الكهربائي، في مستشفى الجاردنز، بالعاصمة عمّان حسب مصادر لم تؤكدها الحكومة .

وقال مصدر طبي أنه توفي رجل كبير في السن أيضا، عقب انقطاع الكهرباء، فيما وصل عقب ذلك إلى المستشفى، وزير الصحة يرافقه محافظة العاصمة وأمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة.ووعد الهواري، أهالي الضحايا، بفتح تحقيق في الحادثة.

وقد طوّقت الأجهزة الأمنية، ليل السبت/ الأحد، مستشفى الجاردنز، في العاصمة عمّان، وأغلقت الطرق المؤدية إليه.

وجاء تطويق الأمن للمستشفى، بعد أناء عن انقطاع التيار الكهربائي داخله، ووفاة عدد من الأشخاص.


نفى مدير مستشفى الجاردنز الدكتور فايز ابو حميدان انقطاع التيار الكهربائي في المستشفى.

وقال أن في العادة لا ينقطع التيار الكهربائي في المستشفى، وفي حال حدوث انقطاع كهربائي تعمل المولدات الكهربائية الاحتياطية، وقامت وحدات اضاءة بالعناية المركزة لعطل كهربائي استغرق 5 دقائق، ولم تتأثر الأجهزة الطبية أبداً.

وبين أن المستشفى مختص بمرضى الكورونا حيث استأجرت وزارة الصحة المستشفى لعلاج المرضى.


ورغم مرور أكثر من3 ساعات حول حادثة مستشفى الجاردنز، لا يزال الصمت الحكومي يخيم على المشهد.

ورغم تواجد وزير الصحة فراس الهواري، ومحافظ العاصمة سعد شهاب، إلا أنه لم يخرج اي تصريح أو توضيح حكومي عما حدث.

ويتواجد أمام المستشفى أقارب شخصين توفيا داخله بعد أنباء عن انقطاع التيار الكهربائي