شريط الأخبار
مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم روسيا تعلن إسقاط 50 مسيرة أوكرانية ومقتل اثنين "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. تفاصيل الحالة الجوية في الاردن يوم الاحد - تحذيرات وفاة فتى إثر سقوطه بمسبح في إربد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية رياديو حاضنة أورانج يعيشون تجربة مختلطة باللعب والذكاء الاصطناعي مع بروفاوندرز النيويورك تايمز : صور فضائية تؤكد نجاح الضربه الاسرائيليه غير المسبوقة تقنيا على ايران... و "الجزيرة"تقول :" الجيش الايراني كان آخر من يعلم بالضربه" عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة الوزير الاسبق نوفان العجارمة :وجهة نظر - متاخرة - في قانون الانتخاب الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي وزير الأشغال يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري قصف صاروخي مجهول على قاعدة عسكرية للحشد الشعبي العراقي الموالي لايران في بابل / العراق / شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ اليماني يكتب: شكرًا من القلب ( سيدنا ) على زياراتكم الملكية تخفيض سعر دخول البترا لغير الأردنيين واستحداث تذكرة للمقيمين الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت

iXensor تعزز الاختبار السريع لكوفيد 19 PixoTest® مع إطلاق منصة ادارة البيانات PixoHealth كحل أمان للوضع الطبيعي الجديد

iXensor  تعزز الاختبار السريع لكوفيد 19  PixoTest® مع إطلاق منصة ادارة البيانات PixoHealth كحل أمان للوضع الطبيعي الجديد

تايبيه، تايوان – (بيزنس واير/"ايتوس واير”) شركة iXensor المحدودة (المدرجة على البورصة تحت الرمز 6734.TWO)
أطلقت iXensor الجيل التالي من حلول الكشف المتكاملة عن فيروس كوفيد-19 وهو التطبيق والبوابة الالكترونية PixoHealth Pass Admin.

تطبيق PixoHealth Pass Admin App هو عبارة عن حارس افتراضي يقوم بالتحقق من الحالات الصحية المتعلقة بفيروس كوفيد-19 من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يعرضه مستخدمو تطبيق PixoHealth Pass

. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم البوابة الالكترونية PixoHealth Pass Admin بجمع ومزامنة البيانات الصحية المتعلقة بكوفيد-19 والآتية من مصادر متعددة ونتائج الاختبارات السريعة من مستخدمي تطبيق PixoHealth Pass و محللPixoTest® POCT في وقت واحد.


من خلال تطبيقات PixoHealth Pass والموافقات داخل التطبيق، يمكن للمؤسسة تتبع نتائج الاختبارات السريعة لمستخدمي التطبيق وحالة التلقيح الخاصة بهم والأعراض المرتبطة بكوفيد-19 مباشرة عبر البوابة الالكترونية.
يساعد استخدام البوابة الالكترونية PixoHealth Pass ومحلل PixoTest POCT وتطبيق PixoHealth Pass في تحويل عمليات إدارة البيانات إلى عمليات رقمية بشكل كامل من خلال ضبط رقمي لمرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق PixoHealth Pass Admin للمؤسسات بتكوين قواعد إدارة الوصول إلى البيانات الصحية لمنع فيروس سارس كوفيد 2من التسبب بعدوى عنقودية.
حل إدارة البيانات هذا القائم على السحابة يساعد في تبسيط اختبار كوفيد19 والكشف عن الفيروس عند نقطة الدخول ضمن المجتمعات شبه المغلقة، مثل المدارس والشركات ومرافق الرعاية الصحية ومؤسسات الصحة العامة.
والأهم من ذلك، أن محلل PixoTest POCT يكشف عن مستضدات كوفيد19 بشكل أكثر دقة من معظم الاختبارات الذاتية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الاتصال اللاسلكي إمكانية الإبلاغ السهل والسريع وإدارة الحالات للاختبار الروتيني والفحص الشامل ، مما يجعل إعادة فتح المجال أمام الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية أكثر أمانًا واستدامة.
يكشف اختبار مستضدات كوفيد19 PixoTest® POCT البروتينات النووية لسارس كوفيدـ 2 في بلعوم وأنف الإنسان وتجويف الأنف الأمامي. وفقًا الدراسات التقنية الأخيرة، أثبت اختبار PixoTest® POCT COVID-19 Antigen قدرته على التقاط بروتينات نوكليوكابسيد المؤتلفة من المتحورات البارزة ، بما في ذلك ألفا، وبيتا، غاما ودلتا.
خضعت هذه المتحورات لطفرات في البروتينات الشائكة الموجودة على سطح الفيروس، والتي من المعروف أنها تتسبب بتفشي الوباء على نحو متكرر على المستوى العالمي. وبالتالي، بعد سبعة أشهر من إطلاق أول لقاح ضد كوفيد19 ، يبدو أن تطور فيروس كورونا لا يزال متقدمًا على اللقاحات.
علّق الدكتور بيتر فيتزجيرالد ، رئيس iXensor قائلاً: " اختبار كوفيد19 السريع المدمج مع حل متكامل لإدارة البيانات يوفّر آلية الأمان المطلوبة لحماية المنازل والمدارس والشركات والمجتمعات من موجات تفشي الوباء الجديدة."