شريط الأخبار
ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخارجية اليمنية تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين عارضوا التعاقد مع الاحتلال الإسرائيلي خبير عسكري لبناني يقول ان حرب غزة حطمت نظرية الردع الإسرائيلية للأبد تحديد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن آسيا أكثر المناطق تضرراً من الكوارث المناخية العام الماضي مسؤول اوروبي يؤكد :: الدمار الذي لحق بغزة يفوق ما تعرضت له ألمانيا خلال الحرب العالميةالثانية حضور أردني مميز في حفل تكريم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية في المباحثات الرسميه الاردنيه الكويتيه : اتفاق كامل بين جلالة الملك وسمو الآمير مشعل في جميع القضايا مدارالبحث الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي امير دولة الكويت .. وعمان استقبلته بصور سمو ه ويافطات الترحيب والاعلام الكويتيه تقارير ترجح: جيش الاحتلال سيشهد سلسلة استقالات جديدة أردوغان: نتنياهو هتلر العصر وزير التربية يستعرض خطط المسارات التعليمية وتطوير الثانوية العامة المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024

بالفيديو :الرئيس التونسي يخاطب العالم من خلال وفد يمثل "صحيفة النيويورك تايمز" الامريكيه ويفتح النار على الاخوان المسلمين .. فماذا قال؟

بالفيديو :الرئيس التونسي  يخاطب العالم  من خلال وفد يمثل صحيفة النيويورك تايمز الامريكيه  ويفتح  النار على الاخوان المسلمين .. فماذا قال؟
لماذا في هذا التوقيت تحرك الرئيس التونسي كيف تمكن الاخوان المسلمون في تونس من نهب اموال الشعب وكيف يمكن محاسبتهم سياسيا وماليا وقانونيا ؟؟

نيويورك - القلعه نيوز


تصريحات الرئيس التونسي قيس سعيد لوفد من صحيفة نيويورك تايمز الأمريكي في رسالة يوجهها للعالم حول مايجري في تونس وثورته الاصلاحيه الدستوريه ضد الفساد والفاسدين ونهب المال العام... واستشهد بالدستور الامريكي فيما يقوم به في تونس لتطهير تونس من لصوص داخل المجلس النيابي ( الاخوان المسلمين في تونس ) ممن سرقوا اموال الشعب .


وقال ان الدستور الامريكي مثال يحتذى للعالم الحر والذي وردت بنوده ايضا في الدستور التونسي وكل الدساتير الحرة في العالم وانا اطبق نصا دستوريا لحماية الشعب ممن نهبوا امواله


واكد انه لن يترك اللصوص ممن سرقوا اموال الشعب وممن يحرضون الشعب التونسي على الثورة ضد اجراءاتي لاعادة اموال الشعب اليه