شريط الأخبار
تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

أبناء المملكة يُسلِّمون " هيئة الإعلام " رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها

أبناء المملكة يُسلِّمون  هيئة الإعلام  رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها
القلعة نيوز :
سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، رسالة لمدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة ، في خدمة الإعلام الأردني ، وعلى ما تبذله من جهود في سبيل تنظيم هذا القطاع .
وجاء تسليم الرسالة في نهاية أعمال الجلسة الحوارية ، التي عُقدت مؤخراً ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " كيف نُحارب الشائعة .. وما هو دور الشباب في ذلك " ، والتي تحدث بها مدير عام هيئة الإعلام وحاوره الشباب ، حول آلية عمل هيئة الإعلام في تنظيم عمل مختلف وسائل الإعلام في الأردن ؛ المرئية والمسموعة والمقروءه ، وعن أهمية محاربة الشائعات ، لما لها من خطر على الوطن والمواطن .
مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام مدير هيئة الإعلام والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة للهيئة ، والتي جرت العادة تقديمها للمؤسسات والشخصيات الوطنية ، هو بمثابة التقدير للجهود العظيمة التي تبذلها هيئة الإعلام ، في تنظيم قطاع الإعلام في الأردن ، وما تسعى إليه من خلال برامجها التدريبية ، إلى تطوير مهنة الإعلام والعاملين بها.
وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون لمدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب ؛
السادة هيئة الإعلام المحترمين ،،، تحية طيبة وبعد :
" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في خدمة إعلامنا الوطني ، وما تقومون به في سبيل تنظيم قطاع الإعلام في وطننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .