شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين

القلعة نيوز: جدّدت شركة زين الأردن رعايتها لأبطالها من لاعبي الرياضات البارالمبية الأردنيين، الذين تحتضنهم وتدعم مسيرتهم الرياضية منذ أعوام، لتمثيل الأردن في كافة المحافل والبطولات، ولمساعدتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.



وتضم هذه المجموعة كل من عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش، وأبطال رفع الأثقال من ذوي الإعاقة معتز الجنيدي، وثروة الحجّاج، وعمر قرادة، ولاعبة كرة الطاولة فاطمة العزّام.


وتأتي رعاية زين للأبطال البارالمبين انطلاقاً من استراتيجيتها الرامية إلى دعم قطاع الرياضة الأردني وتماشياً مع استراتيجية برنامجها "”WE ABLE الذي يُعنى بدمج وشمول الأشخاص ذوي الإعاقة، وتطبيقاً للهدفين العاشر "الحد من أوجه عدم المساواة" والسابع عشر "عقد شراكات لتحقيق الأهداف" من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها في كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة، حيث تولي زين اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة وتسعى لدمجهم في المجتمع  بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وجعلها فئة منتجة تسهم في عملية تنمية المجتمع وازدهاره.


يُشار إلى أن شركة زين تدعم قطاع الرياضة في المملكة وذلك من خلال رعايتها لمجموعة من الأندية الأردنية ولاعبي الرياضات الفردية، بالإضافة إلى رعاية الفعاليات الرياضية المختلفة التي تقام في المملكة، وإقامتها بشكل مستمر للبطولات في مختلف محافظات المملكة.