شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين
القلعة نيوز: جدّدت شركة زين الأردن رعايتها لأبطالها من لاعبي الرياضات البارالمبية الأردنيين، الذين تحتضنهم وتدعم مسيرتهم الرياضية منذ أعوام، لتمثيل الأردن في كافة المحافل والبطولات، ولمساعدتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وتضم هذه المجموعة كل من عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش، وأبطال رفع الأثقال من ذوي الإعاقة معتز الجنيدي، وثروة الحجّاج، وعمر قرادة، ولاعبة كرة الطاولة فاطمة العزّام.
وتأتي رعاية زين للأبطال البارالمبين انطلاقاً من استراتيجيتها الرامية إلى دعم قطاع الرياضة الأردني وتماشياً مع استراتيجية برنامجها "”WE ABLE الذي يُعنى بدمج وشمول الأشخاص ذوي الإعاقة، وتطبيقاً للهدفين العاشر "الحد من أوجه عدم المساواة" والسابع عشر "عقد شراكات لتحقيق الأهداف" من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها في كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة، حيث تولي زين اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة وتسعى لدمجهم في المجتمع بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وجعلها فئة منتجة تسهم في عملية تنمية المجتمع وازدهاره.
يُشار إلى أن شركة زين تدعم قطاع الرياضة في المملكة وذلك من خلال رعايتها لمجموعة من الأندية الأردنية ولاعبي الرياضات الفردية، بالإضافة إلى رعاية الفعاليات الرياضية المختلفة التي تقام في المملكة، وإقامتها بشكل مستمر للبطولات في مختلف محافظات المملكة.