شريط الأخبار
شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية النائب الحسنات تطالب بإقالة وزير الصحة على خلفية حالة التخبط التي تعيشها الوزارة الخدمة المدنية يدعو مئات المرشحين للتعيين في وزارة التربية للمقابلات - اسماء

"مقاتل" لبناني ينسحب من بطولة العالم رفضًا لمواجهة إسرائيلي

مقاتل لبناني ينسحب من بطولة العالم رفضًا لمواجهة إسرائيلي

القلعة نيوز :

أعلن المقاتل اللبناني عبدالله منياتو ومدربه محمد الغُربي، انسحابه من بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة "MMA" في بلغاريا، بعد أن وضعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي.

ولم يتأخر عبدالله منياتو في إعلان موقفه من المباراة بل فعل ذلك بشكل مباشر، بمجرد أن علم بأمر القرعة، رافضاً الاعتراف بـ"إسرائيل" أو ممارسة أي شكل من أشكال التطبيع، وفق قناة الميادين.

وقال المُدرب الغُربي، عبر حسابه في فيسبوك: "للأسف قرعة البطل عبدالله منياتو ضد لاعب من الكيان الصهيوني من الدور الأول".

وأضاف "أكيد ما رح نواجه و ما رح نسميه انسحاب لأن المواجهة تعني الاعتراف بكيان صهيوني قاتل لأطفال أمتنا و مغتصب لأرضنا".

وتابع "أشخاص بقولوا هيك قرار ما بقدم ولا بأخر، وللعلم الإعلام صهيوني تكلم و تحدث إن هكذا مواقف من الشعب العربي عم يجعل رياضيي الكيان الصهيوني أضحوكة، و للأسف بيجيك ناس من شعبك بتكون ضد هيك قرار وبيحكوا هيك شي لا بقدم و ولا بأخر".

وكانت الأيام الأخيرة شهدت انسحاب لاعب الجودو وبطل أفريقيا الجزائري فتحي نورين، من دورة أولمبياد طوكيو2020، لتفادي مواجهة لاعبين إسرائيليين، وهو الأمر نفسه الذي قام به لاعب الجودو السوداني، محمد عبد الرسول.

وفضلت اللاعبة السعودية تهاني القحطاني الخضوع والتطبيع، إذ واجهت لاعبة إسرائيلية في منافسات الجودو ضمن "طوكيو 2020"، وخسرت 0-11.