شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية


القلعة نيوز :

- قالت دائرة الأرصاد الجوية الاحد، إن درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية، بينما تكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

وبحسب الأرصاد، تكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 35 - 24 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 19، وفي مرتفعات الشراة 30 - 18، وفي مناطق البادية 39 - 24، وفي مناطق السهول 34 - 23، وفي الاغوار الشمالية 40 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 43 - 30، وفي البحر الميت 42 - 29، وفي خليج العقبة 41 - 29 درجة مئوية. 

 

وبحسب التقرير، تتأثر المملكة الإثنين، بكتلة هوائية حارة وجافة، وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في مناطق السهول والبادية، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

 

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يومي الثلاثاء والأربعاء، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في مناطق السهول والبادية، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.