شريط الأخبار
الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن. خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا القسام تنفذ عمليتين غرب جباليا قيساريا تعود لخط المواجهة.. مسيرة قرب منزل نتنياهو دبابات الاحتلال تقصف وتحاصر المستشفى الإندونيسي بغزة صحة غزة: جثث عشرات الشهداء منتشرة في شوارع جباليا معاريف: للمرة الثالثة مسيرة تصل لعمق إسرائيل 44 أسرة في الزرقاء تتسلم منازلها الجديدة ضمن مبادرة مساكن الأسر العفيفة رئيس الوزراء يلتقي نواب الشمال الأحد القضاة: الحكومة لن تستطيع حل مشاكل الفقر والبطالة وحدها وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل مصدر في مكتب نتنياهو: رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في منزلهما بقيساريا وقت انفجار المسيرة القضاة: مجلس الوزراء يجمد العمل بقرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يقصف جنوب لبنان

الاحتلال الإسرائيلي يقصف جنوب لبنان
القلعة نيوز :
فلسطين المحتلة - جدد الاحتلال الإسرائيلي، قصفه المدفعي، لمناطق في الجنوب اللبناني، وذلك في أعقاب إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان وسقوطها قرب إحدى مستوطنات شمال فلسطين المحتلة.
وأفادت الوكالة اللبنانية للاعلام (رسمية)، بأن القصف الإسرائيلي تجدد على «سهل مرجعيون» ووقعت ثلاث قذائف مدفعية جديدة في المكان.
وأضافت أن جيش الاحتلال أطلق كذلك، قذائف من عيار 155 ملم، سقطت في خراج «راشيا الفخار» قضاء حاصبيا.
من جهته، قال جيش الاحتلال إن «المدفعية قصفت طول الحدود اللبنانية، ردا على إطلاق القذائف الصاروخية من لبنان نحو الأراضي الإسرائيلية في وقت سابق أمس».
وكان الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق من يوم أمس، قصفه لمناطق في الجنوب اللبناني، ردا على إطلاق ثلاثة صواريخ منه. وكشف جيش الاحتلال أن أحد هذه القذائف سقطت في الأراضي اللبنانية، فيما سقطت قذيفتين في داخل فلسطين المحتلة.
وقبل نحو أسبوعين، أطلِقت قذيفتين صاروخيتين من الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة الجليل الغربي، وتم اعتراض إحداهما فيما سقطت الثانية في منطقة مفتوحة. وقصف جيش الاحتلال حينها أهدافا في جنوب لبنان.
وهذه هي حادثة إطلاق الصواريخ الخامسة من لبنان منذ بدء عملية حرس الجدران في غزة وفق المصادر العبرية.
وكانت صافرات إنذار دوت ظهر أمس، في مدينة كريات شمونيه وبلدتي كفار غلعادي وتل حي. وسُمع دوي انفجارات في منطقة الجليل. وطولب السكان في هذه المنطقة بالبقاء في أماكن آمنة.(وكالات)