شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

القلعة نيوز ترصد انقسام للآراء بين مؤيد ومعارض للمسلسل مدرسة الروابي للبنات.. فيديو

القلعة نيوز ترصد انقسام للآراء بين مؤيد ومعارض للمسلسل مدرسة الروابي للبنات.. فيديو
القلعة نيوز :




اعداد وتقديم : عمر البرصان
تصوير ومونتاج : فضل الشغنوبي



رصدت عدسة القلعة نيوز آراء المواطنين لمسلسل مدرسة الروابي للبنات، وانقسمت وجهات النظر بين مؤيد ومعارض للمسلسل .

وتبنى النائب سليمان ابو يحيى مذكرة نيابية لحظر مسلسل مدرسة الروابي للبنات من النشر داخل المجتمع الأردني، لإعتبارات أخلاقية .

يذكر أن ما زال المسلسل الأردني الجديد "مدرسة الروابي للبنات" الذي يعرض على شبكة نتفليكس الأمريكية يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للمسلسل، وبين مهاجم لفكرة المسلسل ومؤيد له.
وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فكرة المسلسل، مشيرين إلى أنه يتحدث بأفكار وقصص وسيناريو بعيدا عن العادات الأردنية، خاصة أنه يمس طبقة المراهقين من طلاب المدارس، وهي الفئة الأخطر والقابلة للتأثر بأي مشاهد.
فيما أكد آخرون على مواقع التواصل أن المسلسل يحاكي الواقع الذي يعيشه العديد من المراهقين في الأردن خاصة بين طلبة المدارس، من الذين يتعرضون للتنمر وخطاب الكراهية، ويجسد واقعا ملموسا في الأردن.
المسلسل من إخراج تيما الشوملي وبطولة وجوه أردنية شابة جديدة.