شريط الأخبار
وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي الفريق أول المتقاعد طارق علاء الدين في ذمة الله اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم سمية الخشاب تفضح لبرنامج “تفاعلكم” حقيقة إصابتها في برنامج رامز الأردن وبريطانيا يؤكدان ضرورة تطبيق قرار وقف إطلاق النار في غزة تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس

قانونية النواب تُقر مكافحة غسل الأموال كما جاء من الأعيان

قانونية النواب تُقر مكافحة غسل الأموال كما جاء من الأعيان
القلعة نيوز :

أقرت اللجنة القانونية النيابية، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، مشروع قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لسنة 2020، المُعاد من مجلس الأعيان.
وقال رئيس اللجنة النائب محمد الهلالات، في الاجتماع الذي حضره نائب محافظ البنك المركزي ماهر الشيخ، ورئيسة وحدة غسيل الأموال سامية أبو شريف، إن مشروع القانون شهد نقاشًا معمقًا وجدلًا واسعا حول المواد المُعادة من مجلس الأعيان، سيما تلك المتعلقة بالجهات المبلغة عن وجود شبهات غسل أموال، موضحًا أن اللجنة أقرت "مكافحة غسل الأموال” كما ورد من الأعيان.
وحضر الاجتماع كل من النواب: صالح الوخيان وغازي ذنيبات ورائد سميرات وعارف السعايدة وزيد العتوم وهايل عياش وعبدالكريم الدغمي وأيمن المجالي وفايز بصبوص ومحمد جرادات ورمزي العجارمة.