شريط الأخبار
عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

رسالة محبة ونصيحة الى طارق ابو الراغب مدير هيئة الإعلام

رسالة محبة ونصيحة الى طارق ابو الراغب مدير هيئة الإعلام
القلعه نيوز --بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي
اخي طارق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذه رسالتي ابعثها لكم وارجوا ان تتقبلها من اخ محب وصديق .
اخي طارق كن مع مضمون الإعلام ولا تكن مع شكله او طريقة إخراجه ..كنا نتأمل منكم الغاء القيود وليس خلق وإنشاء قيود و عقبات جديدة بحجة التنظيم والقوننة .. هناك قوانين اولى بالتطبيق من موضوع اللايفات والبثات على التواصل الإجتماعي . اين نحن من قانون من أين لك هذا وقانون التعيينات للجونيات وابناؤهم برواتب فلكية . وقانون ان الوزير يأتي سفيرا والعكس صحيح ، وان رؤساء مجالس الادارات في الشركات الكبرى والبنوك هم الوزراء وابناؤهم .
اين نحن من قانون استخراج المعادن والثروات الاردنية وتوقيع عقود نهبها مع وسطاء وشركات وهمية كما في الصخر الزيتي واليورانيوم والفوسفات والبوتاس .
اين نحن من بعض التطبيقات ومن هم اصحابها . اخي طارق ارجوا ان تكون كما كنت سابقا سيفا للوطن وان لا تعتقد ولو للحظة بأن الكرسي الذي عطل جلسة لمجلس النواب الأردني وخلق أزمة ما بين الحكومة والنواب قد يبقى تحت اي مسؤول او على إسمه
تذكر اخي طارق بأن ما اوصلك الى ما انت فيه هو نشاطك على التواصل الإجتماعي واستخدام مكتبك الخاص بالمحاماه كاستديوا لتبث منه لايفاتك ، وكنت أيضأ تستقبل وتشارك اخرين مع الضيوف في لايفاتكم ، علما انك كنت مذيعا ومقدما لبرامج على قناة الحقيقة الدولية وقناة A 1 TV.
اخي طارق اتمنى ان تضع احجار وابوابا مؤصدة بوجه من يريد ان يستنزفك ثم يتخلى عنك بأقرب فرصة .
هذه نصيحة من زميل وصديق ومحب ارجوا أن تأخذ بها .