شريط الأخبار
فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم ) زلات بايدن تزداد مع تقدمه بالعمر.. تقرير يحصي هفواته منذ بداية العام لابيد: لا عذر سياسي لنتنياهو يمنع صفقة لإعادة الأسرى الجليل والسلط يلتقيان الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا شهادات إسرائيليين من سكان المناطق الحدودية مع لبنان: بيوتنا تحترق ناطقة رسمية للشؤون القنصلية في أوكرانيا "مولّدة" من الذكاء الاصطناعي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب الإمارات تستقبل زعيم المعارضة الإسرائيلية.. في اشار ة واضحه ان نتنياهو لم يعد مر غوبا فيه رئيسا للحكومة الاسر ائيلية ( تحليل سياسي ) الدويري يعلق على استهداف حماس لجرافة عتسكر يه اسر ائيلية في بيت حانون مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي -يرافقه البلوي والخلايلة - يعزي عشيرة الفراية ( صور ) العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء "جابر السرحان -المفرق- " أمّ الديوان الملكي ليؤكد:" سنبقى وكل الاردنيين الجند الاوفياء للوطن والملك" ( صور ) الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي

عيسى العجارمة يكتب :الملكه رانيا سيدة الاردن الاولى .. ابنة كل الاردنيين من شتى المنابت والاصول... مبروك

عيسى العجارمة يكتب :الملكه رانيا سيدة الاردن الاولى .. ابنة كل الاردنيين من شتى المنابت والاصول... مبروك
"الملكة رانيا العبالله اذابت الكثير من الجبال الجليدية، في بحر العلاقة القومية المميزة بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وأثبتت بحضورها الكبير على المشهد السياسي، أنها ابنة الأردن والاردنيين ومليكتهم المبجلة، وهي اخت الأردنيين جميعا من شتى المنابت والاصول "

القلعه نيوز -عيسى محارب العجارمه

اغتنم مناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، لرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقامها السامي، اعاده الله عليها وهي ترفل بثوب العزة والكرامة، بظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين العظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين وجيشنا العربي واجهزتنا الأمنية البواسل والشعب الأردني العظيم.

ولا شك أن جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، وهي السيدة الأردنية الأولى، تعي دورها الوطني الكبير، وتتماهي مع صورة جلالة الملك المفدى، وتتنسم السير بفلكه السامي بخدمة الأردن والاردنيين والاردنيات الماجدات، في خضم هذا البحر الهائج من التحديات والمعارك ضد اردننا الهاشمي الاشم.

فالملكة اذابت الكثير من الجبال الجليدية، في بحر العلاقة القومية المميزة بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وأثبتت بحضورها الكبير على المشهد السياسي، أن ابنة الأردن والاردنيين ومليكتهم المبجلة، هي اخت الأردنيين جميعا من شتى المنابت والأصول.

فقد ظلمها الرأي العام ردحا من الزمن، ولكن آن الأوان، للصدع بكلمة الحق، فجلالة الملك والملكه رانيا وسمو ولي عهده الأمين، الأقرب لنبض الشعب.

ويكفينا مزايدات ومهاترات تاريخية اكل عليها الدهر وشرب في قاموس الوحدة الوطنية التي ضاغت حروفها جلالتها بماء الذهب وهو أكبر إنجازاتها، فكرست شعار شعب واحد لا شعبين أكثر من أي مزاود شعبوي هنا أو هناك.

وختاما فإن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن
اعانك الله سيدتي على حمل المسؤلية الوطنية الجسيمة
وكل عام وانتي بالف خير.