شريط الأخبار
جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا

غزة: خمس حالات وفاة و 1595 إصابة جديدة بفيروس كورونا

غزة: خمس حالات وفاة و 1595 إصابة جديدة بفيروس كورونا
القلعة نيوز : أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة اليوم الخميس تسجيل خمس حالات وفاة و 1595 إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد إجراء 5269 فحصا مخبريا خلال إلى 24 ساعة الماضية.
وأكدت الصحة في بيانها اليومي تسجيل خمس حالات وفاة، ليرتفع العدد عند 1151 حالة وفاة منذ بداية الجائحة.
وأشارت الصحة إلى تعافي 423 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا، ما يرفع إجمالي المتعافين 118251 حالة.
وقالت إن إجمالي تراكمي للمصابين 133483 إصابة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة 14081 حالة.

وأوضحت أن إجمالي الحالات التي تحتاج رعاية طبية في المستشفى 274 حالة، فيما يبلغ إجمالي الحالات الخطيرة والحرجة 168حالة.
وبلغ إجمالي الجرعات التي وصلت قطاع غزة: 226300جرعة، بينما إجمالي الاشخاص الذين تلقوا اللقاح: 304384 شخص.
وقال الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة إن يوم أمس الأربعاء شهد تطعيم 25847 مواطن جرعة أولى في المراكز الصحية بالفترتين الصباحية والمسائية والمدارس ونقاط التطعيم التي اقامتها وزارة الصحة في الاماكن العامة، ليرتفع إجمالي المطعمين في قطاع غزة نحو 304 ألف مواطن منذ بداية حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كوفيد19.


الحقيقة الدولية - وكالات