شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

(شاهد بالفيديو )بتوجيهات ملكية ، العيسوي يسلم 13 سيارة كهربائية صحراوية رباعية الدفع لشركة تطوير وادي عربة

(شاهد بالفيديو )بتوجيهات  ملكية ، العيسوي يسلم  13 سيارة كهربائية صحراوية رباعية  الدفع لشركة تطوير  وادي عربة


العيسوي يؤكد : جلالة الملك يوجه بتنفيذ مشاريع سياحية نموذجية، ذات قيمة مضافة عالية، تأخذ بالاعتبار ميزات كل منطقة، وتسهم في توفير فرص العمل للشباب ، ودعم وتمكين الأسر في المجتمعات المحلية، ودعم السياحة البينية وتحسين مستوى معيشة المواطنيين

وادي عربة - الرويشة - القلعة نيوز

سلّم رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، اليوم الأربعاء، (13) سيارة كهربائية صحراوية رباعية الدفع، إلى شركة تطوير وادي عربة، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته لمنطقة وادي عربة في الثامن والعشرين من كانون الثاني الماضي.

ويأتي تزويد شركة وادي عربة بالسيارات الكهربائية، التي سيتبعها في المرحلة الثانية تزويدها بخمس سيارات إضافية، تجسيدا للرؤية الملكية في دعم تنفيذ أنشطة سياحية توفر فرص عمل للشباب، وترويج المنطقة كوجهة سياحية مميزة، خصوصا سياحة المغامرة، حيث سيتم تشغيل تلك السيارات في منطقة نخيلة- رحمة، من خلال تنظيم مسارات تغطي مناطق الجذب السياحي في منطقة وادي عربة، بالتشارك مع جمعية نخيلة السياحية، كممثل للمجتمع المحلي.

العيسوي :الملك حريص على تحسين متسوى معيشة المواطنيين

وأكد العيسوي، خلال حفل التسليم الذي جرى في منطقة الريشة، بحضور وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، حرص جلالة الملك المتواصل على تعزيز التنمية المحلية، وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتطوير المناطق، التي يمكن الاستفادة منها، في إقامة مشاريع سياحية، تنعكس آثارها الإيجابية على الفئات المستهدفة.

وقال إن جلالته يوجه بتنفيذ مشاريع سياحية نموذجية، ذات قيمة مضافة عالية، تأخذ بالاعتبار ميزات كل منطقة، وتسهم في توفير فرص العمل، ودعم وتمكين الأسر في المجتمعات المحلية، لإقامة مشاريع تحقق لهم مصادر دخل، وتحسين ظروفهم المعيشية.

ولفت إلى أن القطاع السياحي يحظى باهتمام جلالة الملك، باعتباره رافدا مهما للاقتصاد الوطني، حيث يؤكد جلالته باستمرار على ضرورة النهوض بواقع السياحة البيئية وتشجيع السياحة الداخلية، حيث تم تنفيذ مجموعة من المشاريع، في سياق المبادرات الملكية، في المحميات الطبيعية والمناطق المحيطة بها، وصولا إلى تحقيق التنمية المستدامة.

من جهتها، ثمنت رئيس مجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة ناديا الروابدة هذه المبادرة الملكية، التي ستنعكس ايجابا على ترويج المنطقة كوجهة مميزة لسياحة المغامرة، وبما يسهم في تطوير منطقة وادي عربة وتنميتها وفقاً للرؤى الملكية.

الروابده تشيد بالمبادره الملكيه السامية

وأشارت الروابدة إلى أن هذه المبادرة سيكون لها آثاراً إيجابية على أهالي المنطقة خصوصاً الشباب منهم، كما نتطلع أن تشهد منطقة وادي عربة أعداداً متزايدة من رواد سياحة المغامرة.

يشار إلى أن منطقة وادي عربة تشكل وجهة سياحية مميزة، حيث تتمتع بوجود الكثبان الرملية والواحات والجبال المناسبة للسياحة المتخصصة كسياحة الطبيعة، ووجهة لرواد سياحة المغامرات ومسابقات السيارات الصحراوية ذات الدفع الرباعي.

وحضر حفل تسليم السيارات، محافظ العقبة، وأمين عام سلطة وادي الأردن بالوكالة، ومدير عام شركة تطوير وادي عربة. - بترا نيوز-