شريط الأخبار
الملكة: حان الوقت لاستخدام النفوذ وإجبار إسرائيل على إنهاء الحرب الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب عاجل: بيان حول مستشارية العشائر سننشرة حال صدوره ولكن بعد الاطلاع على محتواه الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا

البارزاني يؤكد حرص إقليم كردستان على تطوير آفاق التعاون مع الأردن

البارزاني يؤكد حرص إقليم كردستان على تطوير آفاق التعاون مع الأردن

القلعة نيوز : نقل رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني إلى رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، وذلك خلال زيارة قام بها العودات والوفد البرلماني المرافق إلى أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق الأحد بحضور السفير الأردني في العراق منتصر العقله.

وحمل البارزاني العودات، التحيات والتقدير لجلالة الملك عبد الله الثاني، على مواقفه الداعمة للعراق بخاصة في ملف الحرب على الإرهاب.

ومن المنتظر أن يجري الوفد البرلماني الأردني سلسلة لقاءات في أربيل تشمل رئيس إقليم كردستان العراق، ورئيس الوزراء ورئيسة البرلمان، وذلك ضمن زيارة رسمية يجريها الوفد بدعوة من رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي.

وأكد البارزاني حرص إقليم كردستان العراق على تطوير وتوسيع آفاق التعاون في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك، بخاصة الاقتصادية والاستثمارية.

وخلال اللقاء أكد العودات أننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، نقف مع وحدة العراق وشعبه وتماسك جبهته الداخلية، مشيراً إلى الدور الكبير الذي قدمته مختلف الأطياف العراقية في الحرب على الإرهاب وهزيمة العصابات الإرهابية.