شريط الأخبار
المؤرخ العدوان في محاضرة عن التوثيق في منتدى الصابونجي .. صور صالون السبت الثقافي يستضيف وزيرة التنمية الاجتماعية رئيسة اللجنة الوزارة لتمكين المرأة ما علاقة الغضب بزيادة خطر الوفاة؟ باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية 3 شهداء بغارة للعدو على منزل جنوب لبنان اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" أسعار الذهب في الاردن اليوم نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة "إطعام" الكهرباء الوطنية تسعى لرفع نسبة توافرية شبكة النقل الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح "إعمار سحاب" ومجموعة أبو غزالة توقعان إتفاقية تعاون في مجال التعلّم الابتكاري وبناء القدرات وظائف شاغرة في عدة تخصصات مشوقة يسأل الخصاونة عن الاستراتيجية الوطنية للتعدين

حملة تطالب بالإفراج عن الأسيرة جعابيص

حملة تطالب بالإفراج عن الأسيرة جعابيص

القلعة نيوز :

يتصدّر وسم #أنقذوا_إسراء_جعابيص منصات التواصل الاجتماعي في فلسطين، وذلك بعد أن أطلق ناشطون حملة للمطالبة بالإفراج عن الأسيرة إسراء جعابيص، والتي اعتقلت في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2015 بعد إصابتها بحروق خطيرة.

كتبت الطالبة مرح قُعُدْ على حسابها في «تويتر»: «إحنا اليوم موجودين في عالم الأمهات فيه بتتمنى تشوف ولادها بتكبر قدامها، و الولاد بتتمنى تروح عالدار و تلاقي إمها.. الرأي العام بفرق، الحكي عن الموضوع بفرق، الهاشتاغ بفرق، كلشي ممكن يفرق. #اسراء_جعابيص #إسراء_حقها_تتعالج».

كتب رشيد ألواي على حسابه في «تويتر» أن «إسراء جعابيص أسيرة فلسطينية منذ سنوات في سجون الاحتلال الصهيوني في ظل وضع صحي خطير بسبب حروق كبيرة أصيبت بها،كل التضامن مع الأسيرة الحرة إسراء جعابيص و الفرج قريب إن شاء الله. #أنقذوا_إسراء_جعابيص».

إسراء جعابيص أسيرة فلسطينية منذ سنوات في سجون الاحتلال الصهيوني في ظل وضع صحي خطير بسبب حروق كبيرة أصيبت بها،كل التضامن مع الأسيرة الحرة إسراء جعابيص و الفرج قريب إن شاء الله.#انقذوا_اسراء_جعابيص

وكتب محمد عودة على حسابه في «تويتر»: «أحرقوها وشوهوا ملامح وجهها وفقدت حتى أصابع يديها اعتقلوها بتهمة ملفّقة وحرموها العلاج اللازم ومن رؤية ابنها، إسراء الجعابيص مأساة مستمرة داخل سجون الاحتلال #أنقذوا_إسراء_جعابيص #الحرية_لإسراء_جعابيص». وكتبت أسيل على حسابها في «تويتر» أن «إسراء بتعاني من حروق بتغطي 60% من جسمها وفقدت 8 أصابع إسراء أذنيها ملتصقات برأسها وما بتقدر تتناول طعامها لوحدها أو حتى تقوم بأدنى المهام اليومية إسراء ما بتتلقى أيّ نوع من أنواع العلاج رغم حاجتها الماسة للعلاج إسراء محكوم عليها بالسجن 11 سنة قضت منهم 6 #أنقذوا_إسراء_جعابيص».

«عرب 24»