شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة بينهم قيادي في حماس

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة بينهم قيادي في حماس

القلعة نيوز :

- فلسطين المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين ١٣/٩/٢٠٢١ خمسة عشر مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم سيدة وقيادي في حركة حماس.
وقال مراسل "القلعة نيوز" إن جنود الاحتلال اعتقلوا كلا من محمد وموسى رمزي شوكة ووالدتهم سلوى شوكة واعتدوا بالضرب على شقيقتهم آلاء في قرية أبو نجيم قرب بيت لحم بعد محاصرة منزل الأسير المحرر حسن شوكة.
وفي المحافظة اعتقل الجنود القيادي في حركة حماس يوسف اللحام من مخيم الدهيشة جنوبا؛ والشاب عز الدين البداونة من مخيم عايدة شمالا.
وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من خالد أبو سبيتان ودانيال أبو نصرة وحسام ابو الركب خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحامها بلدة الطور بالقدس.
وفي مدينة جنين اعتقل الجنود عماد الكممجي شقيق الأسير المنتزع لحريته أيهم كممجي؛ إضافة إلى اعتقال ابن عمه قيصر الكممجي من بلدة كفر دان غرب المدينة، كما تم اقتحام منزل الأسير المنتزع لحريته مناضل نفيعات في يعبد جنوبا.
وفي قلقيلية اعتقل الاحتلال يعتقل الفتى أحمد نائل عودة 17 عاما والطفل أيسر أبو سنينة في كمين قرب المعبر الشمالي للمدينة؛ كما تم اعتقال الشاب بدر ابو داهوك من مخيم عقبة جبر في اريحا والناشط في المقاومة الشعبية عبد القادر عميرة من نعلين غرب رام الله وأحمد سليمان أبو سيف من بلدة السموع جنوب الخليل.