شريط الأخبار
جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا

اعتقالات وتفتيش وسرقة أموال.. الاحتلال ينفذ سلسلة انتهاكات في أنحاء الضفة

اعتقالات وتفتيش وسرقة أموال.. الاحتلال ينفذ سلسلة انتهاكات في أنحاء الضفة

القلعة نيوز :

القلعة نيوز - فلسطين المحتلة

قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء على سلسلة الانتهاكات اليومية التي تمارسها بحق المواطنين والممتلكات في مدن وأنحاء الضفة المحتلة.
حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 4 مواطنين عقب اقتحامها أماكن عدة بمحافظة رام الله والبيرة.
وقالت مصادر أمنية "للقلعة نيوز"، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة واعتقلت حمدي رمانة، وقسام عابد، ومجدي محمد الشيخ الذي خربت محتويات منزله، وسرقت منه مبلغا مالياً كبيراً.
وفي قرية كفر عين شمال رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد خليل أبو خرمة (19 عاماً) عقب مداهمة منزل ذويه وفي جنين داهمت قوات الاحتلال ،فجر اليوم، منازل في بلدة يعبد وقرية الجلمة، وشنت حملات تفتيش واسعة في قرى وبلدات المحافظة بحثاً عن أسيرين انتزعا حريتهما.
وأضافت المصادر فإن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن يحي خالد أبو شمله في يعبد، ومنزلي الشقيقين محمود ورامي قاسم أبو فرحة في الجلمة.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، مواطناً وهو الشاب اسماعيل عبد الله العروج من قرية حرملة شرق بيت لحم (35 عاماً)، كما داهمت منزل الأسير طه سعيد العروج من قرية جناته شرقاً وفتشته وحققت مع ساكنيه.
وضمن سلسلة انتهاكات الاحتلال في الضفة اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم، شاباً من قرية الجلمة شرق جنين، داخل أراضي الـ48.
وبينت مصادر محلية أخرى "للقلعة نيوز" أن الشاب المعتقل هو عبد الكريم أبو فرحة.
في نفس السياق احتجزت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثلاثة شبان من بلدة كفل حارس شمال سلفيت، قبل أن تخلي سبيلهم، بعد عدة ساعات، كما اعتدت على مواطن.
ووفقاً للمصادر من سلفيت فإن قوات الاحتلال احتجزت: عمير ناصر شقور، وصهيب خالد شقور، وعبد القادر زايد شقور ثم أطلقت سراحهم في ساعات الصباح.