شريط الأخبار
جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا

أهالي قلقيلية يخرجون دعمًا وإسنادًا للأسرى في سجون الاحتلال

أهالي قلقيلية يخرجون دعمًا وإسنادًا للأسرى في سجون الاحتلال
القلعة نيوز : القلعة نيوز - فلسطين المحتلة
تظاهر عشرات المواطنين من قلقيلية، اليوم الثلاثاء، في ميدان أبو علي إياد وسط المحافظة، دعمًا وإسنادًا للأسرى المعتفلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وتنديدًا بالسياسة الوحشية التي تنتهجها سلطات الاحتلال بحقهم. وعبّرت المتظاهرون، عن دعمهم الكامل للأسرى في ظل الحملة المسعورة التي تشنها حكومة الاحتلال الاسرائيلي ضدهم، والتي تصاعدت عقب انتزاع ستة أسرى حريتهم من سجن جلبوع.
وحمل محافظ قلقيلية رافع رواجبة، الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى، لافتًا إلى أنّهم يحتاجون إلى وحدة ودعم شعبي ودولي، لتقوية عزيمتهم على مواجهة معركة الدفاع عن الحق. وأكّد رواجبة، على أنّ شعبنا الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي جراء ما يتعرضون له، وسيبقى إلى جانبهم حتى النصر والحرية، فلا أمن ولا استقرار بوجود الاحتلال على الأرض. بدوره، ذكر مدير نادي الأسير لافي نصورة، أنّ الاحتلال ينكل بالأسرى ويحرمهم من أبسط حقوقهم المشروعة، حيث جرى عزل العديد منهم في زنازين انفرادية واستولى على مقتنياتهم، ومنعهم من الخروج للفورة وأغلق الكانتينا والمرافق العامة، إضافة إلى عقوبات أخرى سيرد عليها الأسرى بخطوات تصعيدية يطالبون فيها بوقف الانتهاكات بحقهم. وطالب نصورة، المنظمات الحقوقية والإنسانية والقانونية الدولية بضرورة التحرك الجاد، والخروج عن صمتهم تجاه ما يتعرض له الأسرى، مع ضرورة معرفة ظروف التحقيق التي يمر بها الأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم بعد انتزاع حريتهم.