شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

حديد الأردن تتراجع عن فصل 90 عاملا بعد تدخّل الفناطسة (صور)

حديد الأردن تتراجع عن فصل 90 عاملا بعد تدخّل الفناطسة صور

حديد الأردن تتراجع عن فصل 90 عاملا بعد تدخّل الفناطسة

ووزارة العمل تستضيف لقاء غدا لتنظيم العلاقة بين الشركة والعمال


القلعة نيوز – خاص

 

بعد أن أقدمت شركة حديد الأردن على فصل تسعين شخصا من عمّالها ، جرى اليوم عقد لقاء في مقر النقابة العامة للمناجم والتعدين بحضور رئيس النقابة النائب السابق خالد زاهر الفناطسة .

الفناطسة أجرى اتصالات مع إدارة الشركة ووزارة العمل ، وبعد حوارات مستفيضة بين الأطراف كافة وتقديرا لجهود رئيس النقابة وسعيه للوصول الى حلول تراجعت الشركة عن قرارها السابق بفصل العمال .

وتقرر أن يعقد لقاء يوم غد الأربعاء في مقر وزارة العمل بين النقابة وإدارة الشركة وممثلي الوزارة للوصول الى تفاهمات من أجل العمل على تنظيم العلاقة بين العمال وإدارة شركة حديد الاردن .

وثمّن الفناطسة جهود وزارة العمل ممثلة بمعالي الوزير يوسف الشمالي ومدير دائرة علاقات العمل عدنان الدهامشة ، في الوقت الذي أبدى الأستاذ مصطفى ياغي رئيس مجلس ادارة الشركة والإدارة التنفيذية تفهمهم لما حدث ، مقدّرا الظروف الصعبة التي يعاني منها العمال ، داعيا لتقدير ظروف الشركة وواقعها ، مع الدعوة للعمل على تحقيق الإنجاز والرفع من شأنها مثمّنا في الوقت نفسه جهود كافة العاملين فيها .