شريط الأخبار
عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع

النائب الرياطي .. يطالب الحكومة بإلغاء حفل عمر دياب في العقبة

النائب الرياطي .. يطالب الحكومة بإلغاء حفل عمر دياب في العقبة
النائب الرياطي .. يطالب الحكومة بإلغاء حفل عمر دياب في العقبة القلعة نيوز :

عمر البرصان


وجه النائب حسن الرياطي مذكرة الى وزير الداخلية مازن الفراية بخصوص الحفلات الغنائية في محافظة العقبة وقال الرياطي في المذكرة التي وجهها إنه بواجب المسؤولية الشرعية و القانونية الملقاة على عاتقنا جميعاً ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائيه التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة،ً ان هذه الحفلات و بالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطره صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية .
كما تشكل مخالفة و خرقاً واضحاً لأوامر الدفاع .و تجاوزاً و تعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحيه و التدابير الصحيه المعمول بها في المملكة .
وتسائل الرياطي كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات و تدابير احترازيه صحيه مشدده تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة و التعجيز.
وقامت ايضاً بأغلاق مئات المحال و المؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع ؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحيه و الاجراءات الاحترازيه ،لأجل إقامة حفلات غنائيه؟! إنني أطالب معاليكم بإيقاف هذا الحفل المذكور و أحمل الحكومة مسؤولية التجاوزات و الآثار الصحيه الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل و خارج الاردن