شريط الأخبار
الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون مهم للنساء.. انقطاع الطمث وأثره على هشاشة العظام {في ظلال البيت العتيق} العلماء يوضحون بشأن متحور دلتا الفرعي تفجير عبوتين ناسفتين في العاصمة السورية دمشق انفجار ضخم في العاصمة الأفغانية كابل

حملة التقسيط اليومي من "إم جي" لطلبة التوجيهي والجامعات

حملة التقسيط اليومي من إم جي لطلبة التوجيهي والجامعات

القلعة نيوز :

 

حرصاً من "الشركة المعاصرة لتزويد المعدات" لمواكبة احتياجات جميع الفئات العمرية، أطلقت إم جي بالتعاون مع بنك الاتحاد حملة التقسيط اليومي ،لتمويل شراء سيارات إم جي لطلبة الثانوية العامة والجامعات بأقساط ميسرة لمشاركتهم فرحتهم بالنجاح.

وتقدم الحملة فرصة لتمويل شراء أي من سيارات العلامة التجارية إم جي منها MG5  أوMG ZS التي تتناسب مع احتياجات الطلاب، بدفعة أولى 20% ومدة سداد تصل الى7 سنوات على هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية فقط، وبقسط يومي يترواح بين 5.5 دينار الى 7.70 دينار، ليتسنى لطلبة الثانوية العامة والجامعات الفرصه لاقتناء سيارة أحلامهم بسهولة ويسر.

ولتميّز إم جي عملائها،  تُقدّم كفالة مصنعية لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أسبق مع كل سيارة، بالإضافة لهدايا قيّمة تشمل لاب توب وقسيمة بقيمة 500 دينار.

من جانبه قال المهندس محمد شاهين مدير عام المعاصرة "نهنئ طلاب الثانوية العامة وطلاب الجامعات نجاحهم وانطلاقهم في حياتهم الجامعية نحو مستقبل زاهر، و نقدم عروضاً مميزة لهم للإنطلاق إلى أقصى حد بأفضل الشروط الممكنة، وقد صممنا هذا العرض المميز مع شركائنا بنك الاتحاد لتكون تجربة شراء سيارة إم جي فريدة من نوعها ضمن معاملة بنكية مميزة ".