شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

النائب عائشة الحسنات ل" القلعة نيوز " ضرورة تدخل الحكومة للتجاوب مع مطالب المتقاعدين في شركة الفوسفات

النائب عائشة الحسنات ل القلعة نيوز   ضرورة تدخل الحكومة للتجاوب مع مطالب المتقاعدين في شركة  الفوسفات

الحسنات :المطلوب حل سريع ينصف متقاعدي شركة الفوسفات

ويضمن حياة آمنه مستقره لهم وللعاملين

عمان- القلعة نيوز – خاص


طالبت النائب السيده عائشة الحسنات الحكومة بالتدخل لانصاف المتقاعدين من شركة الفوسفات الأردنية والذين يحتجون يوميا امام مقر الشركة بعمان بعدم المساس بالتامين الصحي والذي لايوفر حياة كريمة آمنة مستقرة لهم ولعوائلهم الذين يعانون من قصور نظام الصحي الذي لايغطي احتياجات المرضى منهم كما ينبغي مما يكبدهم خسائر ماليه كبيره لايتحملونها مع انخفاض رواتبهم وارتفاع تكاليف الحياه.


ودعت في تصريح ل – القلعة نيوز – الحكومة الى التجاوب مع مطالب المتقاعدين بتعديل نظام التأمين الصحي المعمول به حاليا بحيث يغطي احتياجات كل العاملين والمتقاعدين في شركة الفوسفات .ويضمن لهم حقوقهم كاملة خاصة وان الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في الأردن في أهميتها مما يستدعي ان تكون انموذجا يحتذى للشركات الأخرى في احترام حقوق العاملين ورعايتهم خلال عملهم وبعد تقاعدهم .

القلعة نيوز بدورها تتابع هذه القضية وما يجري حاليا في شركة ألفوسفات وستوافيكم بتفاصيل كل التطورات اللاحقة اولا بأول..