شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

النائب النعيمات يطالب بإعادة النظر بتشكيل مجلس إدارة الفوسفات وحل قضية المتقاعدين

النائب النعيمات يطالب بإعادة النظر بتشكيل مجلس إدارة الفوسفات وحل قضية المتقاعدين

 

النائب النعيمات : ادارة الفوسفات لاتبالي بواقع البطالة في الجنوب

ويدعوالى اعادة النظر بالرواتب الفلكيه لبعض العاملين

وتحقيق العدالة   لجميع العاملين والاستجابة لمطالب المحتجين




القلعة نيوز - خاص


طالب النائب الدكتور عيد النعيمات الحكومة بإعادة النظر بتشكيلة مجلس إدارة شركة الفوسفات بعد إخفاقها في العديد من القضايا.


النعيمات أشار في تصريح للقلعة نيوز بأن الشركة لا تبالي بواقع البطالة في مناطق الجنوب والتي ارتفعت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث ترفض الشركة فتح باب التوظيف لهم.


وأضاف أنه يجب إعادة النظر بالرواتب الفلكية لمجلس الإدارة وكبار المدراء والإمتيازات التي تمنح لهم مطالبا في الوقت نفسه الحكومة العمل على حل قضية المتقاعدين المعتصمين حاليا.


ودعا النعيمات الشركة للجلوس والتحاور معهم وهي التي ترفض حتى اللحظة محاورتهم والوقوف على مطالبهم.


وأشار النعيمات إلى أنه سيقوم بتوجيه مجموعة من الأسئلة للحكومة حول هذه المواضيع في ظل عدم مبالاة الشركة بكل هذه التطورات مؤكدا أن الشركة عمدت مؤخرا على الإستغناء عن أعداد كبيرة من العاملين.


من جهة أخرى علمت القلعة نيوز بأن لجنة العمل النيابة ستعقد اجتماعا للبحث في آخر تطورات ما يجري في شركة الفوسفات وخاصة المتقاعدين المعتصمين، وسنوافيكم بكافة التفاصيل.


القلعة نيوز بدورها تتابع هذه القضية وما يجري حاليا في شركة ألفوسفات وستوافيكم بتفاصيل كل التطورات اللاحقة اولا بأول..