شريط الأخبار
خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال احتفال غير مسبوق في عمان تقيمة سفارة الامارات بالذكرى الخمسين للاتحاد

الطراونة يسأل عن رواتب رؤساء تحرير ومجالس ادارات الرأي والدستور

الطراونة يسأل عن رواتب رؤساء تحرير ومجالس ادارات الرأي والدستور

القلعة نيوز :وجه النائب الدكتور علي الطراونة سؤالاً نيابياً لوزير العمل (رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي).

 

وسأل الطراونة عن خطط صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي من خلال ممثليه في مجالس الإدارة لإنقاذ شركتي الرأي والدستور كونه أكبر مساهم في الشركتين.

 

كما سأل عن الأثر المالي لتلك الخطط بشكل سنوي وأثرها على زيادة المبيعات والاعلانات.

 

ولفت الطراونة إلى تعاقب رؤساء مجلس ادارة في الرأي والدستور، فما هي أبرز انجازاتهم خلال وجودهم في الصحيفتين واثره على الموقف المالي والقانوني للشركة.

 

وطالب بمعرفة مجموع ما تقاضاه كل رئيس مجلس ادارة من قبل الصندوق و/ أو الصحيفتين في الفترة من 2015 -2021، اضافة لمجموع ما تقاضاه المدراء العامين في تلك الفترة، وما تقاضاه رؤساء التحرير من رواتب ومياومات وسفر ومكافآت.؟