شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

النائب الجبور تشيد بلقاء الملك مع أبناء البادية الوسطى.. التأكيد على منعة الأردن وقوته في وجه كل الشائعات المغرضة

النائب الجبور تشيد بلقاء الملك مع أبناء البادية الوسطى التأكيد على منعة الأردن وقوته في وجه كل الشائعات المغرضة


القلعة نيوز – خاص

أشادت النائب المهندسة عبير الجبور باللقاء الذي جمع جلالة الملك مع أبناء البادية الوسطى حيث استمع جلالته لكافة مطالبهم وهو القريب دوما من أبناء شعبه ، حيث تحدث جلالته في العديد من الشؤون سواء على الصعيد المحلي أو ما يخص علاقات الأردن الخارجية .

النائب الجبور أكّدت خلال حديث خاص للقلعة نيوز بأن جلالة الملك يدرك كل صغيرة وكبيرة وهو على اطّلاع واسع بكل القضايا المحلية ، واللقاء مع ممثلي البادية الوسطى كان من القلب الى القلب ، والولاء للعرش الهاشمي لا مجال للمساومة عليه ، مشيرة الى أن الأردن كبيرا بقيادته وشعبه .

وأضافت بأن الأردن كثيرا ما واجه تحديات كبيرة عبر مسيرته وكان يخرج منها أقوى وأشد صلابة ، ومؤخرا ظهرت شائعات أخرى تستهدف القيادة حصرا ، ويتضح بأن الأردن بات مستهدف من أكثر من جهة نظرا لمواقفه العروبية الأصيلة ودفاعه المستميت عن قضايا الأمة .

وأكدت الجبور أن مثل هذه الشائعات لا تزيد الأردنيين إلا منعة وقوة والتفاف حول القيادة الهاشمية التي تسير بالوطن نحو مزيد من الرفعة والإزدهار وتحقيق التقدم المنشود في مسيرتنا الديمقراطية التي باتت خيارا لا رجعة عنه ، والأردنيون يستحقون ذلك .