شريط الأخبار
جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا

مكتب أبوظبي دكتورة سهير الغنام الصحفية المغربية سهام حليلة تدعم سعد المجرد

مكتب أبوظبي دكتورة سهير الغنام الصحفية المغربية سهام حليلة تدعم سعد المجرد

القلعة نيوز :
بعد ازمته الاخيرة بفرض بعض منتقديه عبر وساءل التواصل الاجتماعي بنشر هشتاغ لمنع عرض حلقته ببرنامج سهرانين للفنان امير كرارة خرجت كعادتها الصحفية القديرة سهام حليلة بفيديو داعمة ابن بلدها وتوضيح بعض ملابسات قضيته الشهيرة بفرنسا حيث اعلنت ان الفنان سعد المجرد قد حصل على البراءة وهو اليوم حر طليق وان القضاء الفرنسي قد حسم القضية .
هذا ونوهت بانه لابد من التفريق بين الحياة الشخصية للفنان وحياته العملية مشيرة ان الفنان مجتهد وله صوت جذاب واخلاق عالية لا يستحق ان نحكم عليه من خلال شيء بالماضي .
يذكر ان الفنان المغربي سعد سيحي حفلا ضخما خلال هذا الاسبوع بدبي وقد نفذت تذاكره .
ومن المتعارف ان الصحفية سهام حليلة من الصحفين الذين يمتازون بحس اعلامي كبير وقد حصلت على جواءز وتكريمات عالمية