شريط الأخبار
وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات

الهياجنة يكتب في التعديل الوزاري الاخير : ياهلا ..لكن شعبنا لن ينتظر معجزة تعالج اوجاعنا

الهياجنة يكتب  في التعديل الوزاري الاخير : ياهلا ..لكن شعبنا  لن ينتظر معجزة تعالج  اوجاعنا

المواطن لم يعد مهتما بالتعديل
ولكنه يتمنى ان يصون الوزراء " القسم " العظيم امام الله والملك

القلعه نيوز - محمد الهياجنة *

التعديل الوزاري .
مغادرين.... قادمين .....منتظرين ..متفرجين...

مع ان المواطن ما عاد مهتم بمن هو قادم او مغادر يعني موضوع اصبح غير أولوية من أولويات ألمواطن..
لكن من عادتنا الطيبة منقول خير خلف لخير سلف..
وذلك أضعف الإيمان.
ولن ننتظر معجزة لتغير من " اتكيت" المسؤول او علاج وجع ألمواطن .
وماعاد ينفع الكلام
الجرح مع الملح ينزف بصمت... وأنين ياوجع السنين ...والابتسامة صدقة يازمن لله يامحسنيين....

والشافي الرب المعبود .

ويعتقد الأغلبية ان كل قادم جميل كيف (هو) التفاؤل و الأمل و الصبر طال يامطال
والفرج قر يب بقسم الوزير الجديد على كتاب الله ...والقسم عظيم والأمانة بعرش الرحمن

ولكن من يخون الأمانة ... الحساب بجمع وساعة السؤال بكون الكل تحت التراب .

وليس على الله ببعيد ...
ومع كل تعديل وزاري .. لايهمنا الا قيادتنا الحكيمة والرشيدة .. ورحمة ربي ونحن بمكان يتوسد مقامة الصحابة ريحانة الفردوس بين مؤتة واليرموك
وباب الأقصى هلال بسماء الأمة معرج رسول الله (وقبل) ميلاد المسيح عليه السلام وطريق الأنبياء ومقامات تشع بنور الله يادار السلام وجار القدس والمقدسات..
مملكتنا هاشمية حتى الأنساب من ساس الأمة.
يا مغادر مثل ما كنت ستخرج كما انت والقادم شهور هم السابقون وانتم اللاحقون...
ولكل ساعة أجل محتوم والله المستعان ....
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
تحية للجيش والأجهزة الأمنية ..

حمى الله مملكتنا والهواشم..

*كاتب شعبي