شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

"بوسيفليكس " العالمية ، تقدّم حلولاً فريدة من نوعها لما بعد جائحة كوفيد-19 في معرض جيتكس 2021

بوسيفليكس  العالمية ، تقدّم حلولاً فريدة من نوعها لما بعد جائحة كوفيد-19 في معرض جيتكس 2021



تدعوكم شركة "بوسيفليكس" الرائدة عالميا- في تصميم وتصنيع نقاط البيع لقطاع التجزئة والأكشاك والحوسبة والأجهزة الطرفية للمعاملات ذاتية الخدمةإلى زيارة  الأكشاك في القاعة 3، المنصة "إتش3-إف20"  في معرض جيتكس بدبي ،لتجربة حلول البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها لمرحلة ما بعد الوباء والتي تزيد من الكفاءة وتعزز الأرباح وتعزز تجربة المستهلك لتجار التجزئة





 دبي- الامارات العربية المتحدة -  ايتوس  واير - القلعة نيوز 


ستعرض شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"، الرائدة عالمياً في تصميم وتصنيع نقاط البيع لقطاع التجزئة والأكشاك والحوسبة والأجهزة الطرفية للمعاملات ذاتية الخدمة، كيف يمكن لتجار التجزئة تسهيل مشاركة المستهلك في الحقبة التي تلي وباء "كوفيد-19" في معرض "جيتكس" للتقنية هذا العام. 


إذ ستعرض "بوسيفليكس" في القاعة 3، المنصة "إتش3-إف20"، حلولاً تعزّز المشاركة وتطوّر تجارب العملاء المحسّنة باستخدام مجموعة هائلة من التقنيات مثل الوحدات النمطية والحلول المريحة والتفاعلية لقطاعي التجزئة والضيافة.

وكانت جائحة "كوفيد-19" تسببت في وقوع انتكاسة مؤقتة، إذ اضطرت العديد من الشركات إلى تعليق عملياتها. غير أن الاهتمام بالتفاعل بين الأفراد قد أعطى أهمية جديدة لعمليات البيع بالتجزئة والضيافة في الوقت عينه. خلاصة الأمر أنّ جائحة "كوفيد-19" قد أفسحت الطريق أمام بدء المستهلك بقبول التكنولوجيا مثل تقنية الخدمة الذاتية. سيحصل الزوار على خبرة عملية لمجموعة كاملة من حلول الشركة لما بعد الجائحة لتحسين العمليات التجارية وتوفير تجارب عملاء أكثر أماناً وربحاً داخل جناح "بوسيفليكس" (القاعة 3، المنصة "إتش3-إف20").

• الكشك التفاعلي بمقاس 32 بوصة:


 تعتبر سلسلة "كاشي جي كاي-3200" الأمثل لمتاجر البيع بالتجزئة، والخدمة السريعة، ومطاعم الكاجوال السريعة ، مع وظائف لأخذ الطلبات، وتزويد معلومات الخدمة / المنتج، والإعلان. وتسمح هذه السلسلة، بفضل حجمها الصغير والحديث والمصمم للاستخدام البديهي، للعملاء بالتفاعل مع تجار التجزئة من دون تلامس أثناء الاستمتاع بتجربة العملاء الكاملة. يستطيع هذا الكشك التكيّف بسهولة مع بيئات البيع بالتجزئة والضيافة، ويوفر خيارات تركيب متنوعة: التثبيت على الحائط ، أو التشغيل على جانب واحد أو جانبين.

• لافتات رقمية بمقاس 32 بوصة


تم تصميم سلسلة "بولار آي دي-320" لجذب انتباه العملاء. بفضل الدقة العالية الكاملة والتصميم النحيف والأنيق، باستطاعة هذا اللافتات أن تزيد من الإمكانات الكاملة لمتاجر البيع بالتجزئة إلى أقصى حد من خلال تقديم عروض المنتجات والعروض الترويجية لتعزيز المبيعات ومشاركة العملاء.

الأكشاك المعيارية بمقاس 21.5 بوصة: 


يمكن تركيب سلسلات "ستيلار تي كاي-2100" و"ميركوري إي كاي-2100" على سطح المنضدة أو بشكلٍ واقف على الأرض، ما يوفر خيارات مرنة للاستخدام. تستوعب هذه الأكشاك مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل نقاط البيع للخدمة الذاتية، وبرنامج الولاء، وتسجيل الوصول الذاتي، والطلب عبر الإنترنت والنقر والتجميع في مجموعة واسعة من بيئات البيع بالتجزئة والضيافة والترفيه.

• نقاط البيع الشاملة:


 تقدم سلسلة "إتش إس" حلولاً عديدة للشركات التي تمتلك مساحة محدودة إلى تلك التي دائماً ما تكون مزدحمة، مع شاشاتها التي يتراوح حجمها من 12 إلى 14 بوصة. وتسمح التصاميم المعيارية لهذه السلسلة بتجهيز مجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية مثل قارئ الشريط المغناطيسي، والماسح الضوئي ثنائي الأبعاد، ومستشعر بصمات الأصابع، وقارئ تحديد الهوية بموجات الراديو، والمزيد غيرها.

• نقاط البيع المتنقّلة:


 تم تصميم سلسلة "إم تي" خصيصاً لأعمال البيع بالتجزئة والضيافة. هو عبارة عن جهاز لوحي بمقاس 8 بوصات أو 10 بوصات يحتوي على جهاز لتحديد الهوية بموجات الراديو/ قارئ الشريط المغناطيسي، وملحق لمستشعر بصمات الأصابع، وقبضة المسدس مع ماسح ضوئي للرمز الشريطي ثنائي الأبعاد، ومحطة إرساء اختيارية. باستطاعة تصميمه الهجين الفريد من نوعه أن يحوّل الكمبيوتر اللوحي إلى جامع بيانات ذي قبضة مسدس، ثم إلى نقطة بيع شاملة. تعد سلسلة "إم تي" مثالية لكسر الخطوط وإدارة المخزون والدفع عبر الهاتف المحمول ومشاركة العملاء.

 

تدعوكم شركة "بوسيفليكس" إلى زيارة الأكشاك في القاعة 3، المنصة "إتش3-إف20" لتجربة حلول البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها لمرحلة ما بعد الوباء والتي تزيد من الكفاءة وتعزز الأرباح وتعزز تجربة المستهلك لتجار التجزئة.