شريط الأخبار
مدير دائرة التأمين في شركة مناجم الفوسفات الأردنية سابقا تتحدث للقلعة نيوز عن إعتصام المتقاعدين ( فيديو) انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

جامعة مؤتة تتقدم مجددا في التصنيفات العربية والعالمية.

جامعة مؤتة تتقدم مجددا في التصنيفات العربية والعالمية
القلعة نيوز... 


تقدمت جامعة مؤتة أكثر من 25 موقعا بين الجامعات العربية للعام 2022 وفق تصنيف QS لأفضل الجامعات العربية للعام 2022  جاء ذلك خلال حفل اعلان نتائج تصنيف QS الذي عقد بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وحصلت  جامعة مؤتة على شهادة التصنيف في QS والتي استلمها رئيسها الدكتور عرفات عوجان بعد أن حصلت على 5 نجوم وفي  الموقع الرابع  بين الجامعات المحلية في QSالعالمي كما تقدمت في التصنيفات الدولية لتصبح ضمن فئة 1000-1200 .

وقال عوجان في رسالة إلى العاملين في الجامعة ان هذا الانجاز يبرهن على سعي الجامعة المستمر بكوادرها الاكاديمية والادارية وطلبتها للتميز وتحقيق مستوى متقدم في التصنيفات العالمية والعربية معبرا عن فخره واعتزازة بهذه الإنجازات المتتالية لجامعة مؤتة والتي لم تكون الا بجهود جميع العاملين من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبتها المميزين وسمعتها الاكاديمية وسعيها لتعزيز موقعها بين الجامعات المحلية والعالمية مؤكدا سعي الجامعة لتحقيق رؤيتها في ان تكون جامعة رائدة ومنافسة مستندة إلى الرؤى الملكية السامية ومجموعة من المرجعيات المتعلقة بالتعليم العالي والاعتمادات الدولية والتصنيفات العالمية ومعايير ضمان الجودة.