شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين عارضوا التعاقد مع الاحتلال الإسرائيلي خبير عسكري لبناني يقول ان حرب غزة حطمت نظرية الردع الإسرائيلية للأبد تحديد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن آسيا أكثر المناطق تضرراً من الكوارث المناخية العام الماضي مسؤول اوروبي يؤكد :: الدمار الذي لحق بغزة يفوق ما تعرضت له ألمانيا خلال الحرب العالميةالثانية حضور أردني مميز في حفل تكريم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات بين البلدين الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي امير دولة الكويت .. وعمان استقبلته بصور سمو ه ويافطات الترحيب والاعلام الكويتيه تقارير ترجح: جيش الاحتلال سيشهد سلسلة استقالات جديدة أردوغان: نتنياهو هتلر العصر وزير التربية يستعرض خطط المسارات التعليمية وتطوير الثانوية العامة المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024 الاردن تحذر من نتائج تراجع الدعم الدولي للاجئين السوريين في المملكه التي قدمت كل ماتستطيعه الجمارك تنفي فرض 50 دينارا جديدة على المغادرين عبر الحدود الدعم الاردني لاهلنا بغزه يتواصل اليوم : القوات المسلحه نفذت 87 انزالا جويا اردنيا و 209 بالتعاون مع دول شقيقه وصديقه تسريب محادثات الحكم تشعل أزمة الهدف الملغي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة روسيا توقع مع نيكاراغوا على إعلان حول التصدي للعقوبات غير القانونية

الحجايا يلتقي متقاعدي الفوسفات ويتسلم رسالة موجهة لرئيس الديوان الملكي
القلعة نيوز – خاص يلتقي مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الدكتور عاطف الحجايا مع ممثلين عن متقاعدي شركة مناجم الفوسفات هذا اليوم الأربعاء . وسيتسلم الحجايا رسالة من المتقاعدين موجهة لرئيس الديوان الملكي السيد يوسف العيسوي تشرح معاناة هؤلاء المتقاعدين إضافة لمطالبهم ، وما حدث من معيقات حالت دون التوصل لاتفاق مع إدارة شركة الفوسفات خلال الأيام الماضية . وكانت المفاوضات بين الطرفين قد وصلت لطريق مسدود فيما يتعلق بمسألة التأمين الصحي لهذه الفئة التي تزداد معاناتها يوما بعد آخر .

النائب الرياطي في اعتصام المتقاعدين : الحقوق تنتزع انتزاعا
القلعة نيوز – خاص شارك النائب حسن الرياطي في اعتصام متقاعدي شركة مناجم الفوسفات ، وهو الاعتصام الذي سيبقى قائما الى حين التوصل لإتفاق مع ادارة الشركة حول التأمين الصحي للمتقاعدين الذي لم يصل لحلّ حتى هذه اللحظة . النائب الرياطي ألقى كلمة في الحضور وأكّد على تأييد مطالب المتقاعدين وضرورة الوصول لحلول ترضي الطرفين ، خاصة في ظل معاناة هؤلاء الذين يعيشون ظروفا اقتصادية ومعيشية صعبة . الرياطي أشار إلى ضرورة حصول المتقاعدين على حقوقهم كاملة مؤكدا بأنّ الحقوق تنتزع انتزاعا !مطالبا الحكومة العمل على تغيير الإدارة الحالية للشركة ، مع ضرورة تدخل الحكومة والعمل على إيجاد الحلول لقضية التأمين الصحي للمتقاعدين ، مستغربا في الوقت نفسه الصمت الحكومي حيال هذه المسألة .

الحسنات تنتقد صمت الحكومة إزاء ما يجري لمتقاعدي الفوسفات القلعة نيوز – خاص وجّهت النائب عائشة الحسنات سهام النقد لحكومة الدكتور بشر الخصاونة بسبب صمتها عمّا يجري بشأن التأمين الصحي لمتقاعدي شركة الفوسفات . وأشارت في حديث للقلعة نيوز أن على الحكومة واجب التدخل في هذه القضية التي تراوح مكانها منذ مدّة ، ولا يجوز للحكومة أن تصمت حيال ما يجري ، فمن حق المتقاعدين الحصول على حقوقهم وخاصة التأمين الصحي . الحسنات طالبت بالتدخل الفوري وصولا لحلول ترضي الطرفين ، محمّلة الحكومة والجهات ذات العلاقة المسؤولية ، وكذلك إدارة الشركة المتعنتة . في الطريق .. تغييرات كبيرة وإحالات على التقاعد للصف الأول والثاني القلعة نيوز – خاص علمت القلعة نيوز من مصادر موثوقة أن تغييرات كبرى ستجري خلال الفترة القادمة على عدد من المواقع الهامة في الدولة ستطال مسؤولين كبار . وأضافت أن جملة من الإحالات على التقاعد ستشهدها الأيام المقبلة وخاصة مسؤولي الصف الأول والثاني مع ضخ دماء جديدة في عدد من المواقع .