شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

عاجل: بالفيديو : النائب الرياطي في اعتصام المتقاعدين امام شركة الفوسفات : اين الحكومة

عاجل بالفيديو  النائب الرياطي في اعتصام المتقاعدين امام شركة الفوسفات   اين الحكومة

 



 القلعة نيوز – خاص

شارك النائب حسن الرياطي في اعتصام متقاعدي شركة مناجم الفوسفات ، وهو الاعتصام الذي سيبقى قائما الى حين التوصل لإتفاق مع ادارة الشركة حول التأمين الصحي للمتقاعدين الذي لم يصل لحلّ حتى هذه اللحظة .

النائب الرياطي ألقى كلمة في الحضور وأكّد على تأييد مطالب المتقاعدين وضرورة الوصول لحلول ترضي الطرفين ، خاصة في ظل معاناة هؤلاء الذين يعيشون ظروفا اقتصادية ومعيشية صعبة .

الرياطي أشار إلى ضرورة حصول المتقاعدين على حقوقهم كاملة مؤكدا بأنّ الحقوق تنتزع انتزاعا !مطالبا الحكومة العمل على تغيير الإدارة الحالية للشركة ، مع ضرورة تدخل الحكومة والعمل على إيجاد الحلول لقضية التأمين الصحي للمتقاعدين ، مستغربا في الوقت نفسه الصمت الحكومي حيال هذه المسألة .