شريط الأخبار
جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية وزير الخارجية يبحث ونظيره السوري جهود حل الأزمة السورية ومكافحة تهريب المخدرات طائرة تحمل مساعدات تغادر لإجلاء أردنيين من لبنان مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 المومني يترأس اجتماع تنظيمية مؤتمر الدراية الإعلامية المساعيد يكتب : الأردن وطن اكبر من بيع المزايدات والبيانات المستفزة الواهمة المدن الصناعية تشيد بالنهج الحكومي الميداني وتلمّس احتياجات المستثمر الصناعي بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة بداية الأسبوع بنسبة ارتفاع 0.29% هل يساهم استهلاك القهوة أثناء الحمل في إصابة الأطفال باضطراب فرط الحركة؟ سر الرشاقة للرجال والنساء: ماذا يجب أن تحتوي وجبة الإفطار الخاصة بكم؟ فوائد البرغل لصحة القلب ومستويات الكوليسترول حلى كرانشي بـ 4 مكونات فقط قوارب الكوسا المحشية بالجبنة وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك للرئيس السوري حول جهود حل الأزمة السورية تقنية الأكسوزوم: ثورة في تجديد البشرة والشعر فوائد عصير البرتقال للوجه والبشرة شواغر ومدعوون لاستكمال التعيين في مؤسسات حكومية الأردن يدين اقتحام مستوطنين للأقصى مباريات اليوم والقنوات الناقلة

13 قتيلا عسكريا سوريا في تفجير مزدوج في دمشق

13 قتيلا عسكريا سوريا في تفجير مزدوج في دمشق

القلعة نيوز : دمشق - قتل 13 عسكريا سوريا على الأقل وأصيب ثلاثة آخرون في تفجير استهدف، حافلة عسكرية، صباح أمس الأربعاء، بالعاصمة دمشق.
وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية: «ارتقى 13 شهيداً ووقع ثلاثة جرحى جراء تفجير إرهابي». وأضافت أن التفجير تم «بعبوتين ناسفتين أثناء مرور حافلة مبيت عسكرية عند جسر الرئيس بدمشق صباح أمس».
وأشارت إلى أن «وحدات الهندسة فككت عبوة ثالثة كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة المبيت». ونشرت قناة «الإخبارية» السورية على حسابها الرسمي على تليغرام صورا لحافلة متفحمة. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تفجير دمشق حتى الساعة.
وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن العاصمة السورية دمشق استفاقت على تفجيرين مزدوجين سمعا في مناطق منها، ناجمين عن استهداف حافلة مبيت تابعة للجيش. وأوضح المرصد أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لوجود معلومات عن قتلى آخرين. (وكالات)