شريط الأخبار
الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها

خليل الجبور يكتب الإعلام العسكري الأردني شامة على جبين الوطن

خليل الجبور يكتب الإعلام العسكري  الأردني شامة على جبين الوطن

القلعة نيوز :

بقلم : خليل سند الجبور

صاحب الكلمة المؤثرة لمن يملكها وهو الإعلام النظيف المنتمي لترب وطنه ، صاحب الاستقلالية في نقل ونشر الخبر والفكر الأصلاحي الذي يدعو إلى التنمية والنهضة والتحديث في مختلف قطاعات التنمية في الدولة الأردنية.

وما أجمله من إعلام تنموي ونهضوي حينما يكون روادة إعلام القوات المسلحة الأردنية الذي وجه به عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي بأن يكون هناك نافذة إعلامية تنويرية في التلفزيون الأردني تتابع القضايا الوطنية التي تهم القوات المسلحة الأردنية والمواطنين… نافذة تنوير يُطل بها على قضايا معينة تهم الوطن والمواطن ومعالجتها ونقلها إلى المسؤول لوضع الحلول المناسبة لها…

نعم، صور الإنتماء والولاء للوطن كثيرة ومتعددة الألوان من قواتنا المسلحة الأردنية وكلها تعبر عن أخلاق وشيم ومكارم القوات المسلحة الأردنية وخاصة الإعلام العسكري الأردني الشامة على جبين الوطن.. أفراد القوات المسلحة الأردنية الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتأثروا بسلوك قائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم أعز الله ملكة بأن حماية الوطن والمواطن هدفنا الاستراتيجي بالسيف والقلم معا، وخاصة أن يكون للإعلام العسكري جانب تثقيفي ومعرفي في نقل هموم المواطنين والعمل على حلها وليكون أيضا قدوه لباقي وسائل الإعلام الأخرى للأقتداء به ونقل الحقيقه كما هي، والابتعاد عن الإشاعات الفاسده التي تضر بالوطن وسمعته وتجلد الذات وتغيب الإنجازات الحضارية والسياسية والثقافية التي قامت بجهود أبناء الوطن المبدعون والبارين به وخاصة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية..

تلك هي مكارم قواتنا المسلحة الأردنية نسور الوطن وحماة الديار نرفع لهم القبعات عالية إحتراما وتقديرا لجهودهم التي رسمت قوس النصر والهيبه على جبين الوطن لتبقى شمسهُ مشرقة ورأيته عالية مرفوعة بفضل إرادة وعزيمة أبنائه الأوفياء الشرفاء أمثال عطوفة الباشا اللواء يوسف الحنيطي الذي ينثر عطر التراث والثقافه العسكرية لتكون شاهد على دور القوات المسلحة الأردنية في بناء العقول والأفكار وتطوير الأداء المؤسسي الهادف لإيجاد روافع ورافد للنهضة والتنمية المستدامة في كافة المجالات التي بحاجة إلى ثقافة الإبداع والتطوير والنهضة التي نادى بها جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين من خلال الأوراق النقاشية الملكية والمبادرات الملكية لرفع مستوى التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والأمنية وكان للأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية السبق في التقاط توجيهات سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني والعمل على تنفيذها بما يخدم الوطن والمواطن.

حمى الله الأردن وأهله وقيادته الهاشمية العامرة من كل مكروه تحت ظل رأية سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم أعز الله ملكة وارث مباديء الثورة العربية الكبرى.