شريط الأخبار
الرواشدة : عشائر الشركس تُعدّ مكوّناً أصيلاً وعميقاً في الثقافة الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة مياه الطفيلة.. أذن من طين وأذن من عجين أهالي الحسا يطالبون بزيارة عاجلة من رئيس الوزراء الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط

إليكِ صغيرتي بقلم الكاتبة المبدعة سالي عوّاد

إليكِ صغيرتي بقلم الكاتبة المبدعة سالي عوّاد
القلعة نيوز... نيرسيان أبوناب متى نلتقي؟!متى سيكونُ اليومُ المنتظرُ يومَ أرى عينيكِ حقيقةً وليستْ صورةً متى نجلسُ سوياً ونتحدثُ مطولاً وجهاً ل وجهٍ وليسَ محادثةً الكترونية؟ً متى سنفرحُ سويا؟ً متى سأقولُ هاقد أتينا أخيراً؟متى؟! صغيرتي أتخيلُ لقاءنا وأحلمُ به مطولاً وبشكلٍ دائمٍ غيرِ منقطعٍ فأملي به كبيرٌ عساهُ يكونُ قريباً صغيرتي في ذاكَ اليومِ ستتعانقُ أرواحنا وتتكاملُ قلوبنا سنكونُ معاً حتماً سنكونً معاً صغيرتي لقاءنا سيكونُ انتصارُ صداقتنا على كلِّ من راهنَ على فشلها في لقائنا ستكونين الأميرةَ المرتقبةَ والملكةَ الموعودةَ في ذاكَ اليومِ صغيرتي ستكونينَ طبيبةَ قلبي ودواءُ روحي المحترقةَ في انتظاركِ..قانونُ المسافةِ لا معنى لهُ لدينا فرغمَ المسافةِ البعيدةِ نحنُ لا نفترقُ متى لقاءنا هو السؤالُ الأهم؟ُ أنلتقي يومَ تكونينَ طبيبةً أم نلتقي يومَ أكونُ محاربةً بالقلمِ لاأدري؟! ولكن سنلتقي حتماً في يومٍ ما حتماً عندما ستشرقُ آمالنا سوياً سنبتسمُ معاً ورغمَ كلِّ الألمِ.. صغيرتي أحبّك ِ لم أكنْ أدري أن القدرَ الجميلَ يكونُ شخصاً ليسَ بالضرورةِ شيئاً لن يكونَ لقاءنا عادياً لقاءً كاللقاءاتِ التي عهدناها سيكونُ لقاءً مختلفاً سيكونُ الأجملُ والأصدقُ سنلتقي في يومٍ جميلٍ ماطرٍ لأقولَ لكِ كلُّ قطرةِ مطرٍ تنبضُ أحبّك ِ صغيرتي لا أنكرُ أنكِ مختلفةٌ ولقاءكِ مختلفٌ فأنتِ نجمةٌ سقطتْ من السماءِ السابعةِ إلى الأرضِ فأنارتْ هذا الكوكبَ...أنا بانتظاركِ دوماً وأبداً فسحرُ عينيكِ سيكونُ ملكُ اللقاءِ وطفوليةُ أفعالكِ سكرُ الحياةِ صغيرتي اعلمي أنني بقربكِ دوماً وأنكِ الأجملُ بالطبعِ...اعلمي أنني أحبّك ِ... أحبّك ِ...أحبّك ِ لأخر يومٍ في حياتي.