شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

القلعة نيوز تلتقي الكاتبة إيمان زروقي

القلعة نيوز تلتقي الكاتبة إيمان زروقي
القلعة نيوز..- التحقيقات الصحافية - من : نيرسيان أبوناب   . من هي الكاتبة ؟  إيمان زروقي من "الجزائر" بالتحديد ولاية" تقرت "،ذات 19ربيعا ،كاتبة ناشئة تتربع حروفها بين بحور الكلمات ، طالبة جامعية تخصص رياضيات. 
. هل الكتابة موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكِ؟
الكتابة موهبة يطورها المرئ بخطوات ثابتة و إيمان قوي بالله ثم بالنفس بشغف قوي على أمل ان يحصل هلى ما يريد وما يطمح دائما .
 . أهم أعمالك الأدبية
مشرفة على صفحة أدبية "أعزوفة قلم " أنشر فيها كل أعمالي و شهاداتي . أكتب روايتي "تقلبات القدر " وسينشر قريبا بإذن الله نشرت أول مولود أدبي لي :لن ننسى القضية وهو كتاب جامع إلكتروني 
شاركت في العديد من الكتب الورقية بصدد الصدور منها  اسدام حبر  صمود أنثى  شضايا روح   ، أوريكسترا سمفونيات أنثى ...وغيرهم و الكثير من الكتب الإلكترونية منها  صرخة عروبة انقذو حي الشيخ الجراح  ما ذنبي؟  بحر اللجوم ...وغيرهم عضوة في العديد من النوادي و المجموعات الأدبية الإلكترونية . شاركت في الكثير من المسابقات الأدبية الإرتجالية وحزت على المراكز الثلاثة الأولى مرات عدة . نشرت سيرتي الذاتية على مجلة "بعثرة الضاد "
 .هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟  نعم كان لهم دور كبير ،عائلتي الكريمة و صديقة طفولتي سندس .ر أهديهم كل نجاحاتي .    أخبرينا قليلًا عن مسيرتك الأدبية.
طريق النجاح مكلل بالشوك و العقبات ،كانت قلة خبرتي وتجربتي الأدبية عائقا لي لأنني دخلت مجال الكتابة منذ عام تقريبا ودخلت المجال بقوة لكن لا تعمني العوائق فكل شيء زائل عند المثابرة والتعصب والتمسك بأهدافك 
    من هو الكاتب برأيك؟  
هو من يكتب حبا في الكتابة وكل شغفه قامع فيها .
نصيحة منك لكل كاتب صاعد
لبي طلبات قلمك الملحة للكتابة و لا تصدها فمسيرة النجاح تبدأ بخطوة .
 .أخبرينا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟ 
اطمح أن يسبق الناس نطق إسمي بلفظ الكاتبة و الرسامة .
كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري.‏ اتمنى لكم المزيد من التألق والنجاح  سررت بهذا اللقاء لكم مني فائق الحب و التقدير ، دمتم متفوقين و لامعين .