شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

علاء خزام يدخل العالم الافتراضي في "حبي الخيالي"

علاء خزام يدخل العالم الافتراضي في حبي الخيالي

القلعةنيوز_محمود الشبول

أصدر الفنان علاء خزام أغنية جديدة له بعنوان "حبي الخيالي" من كلماته وألحانه ليؤكد تميزه بالكتابة والتلحين الى جانب صوته وأدائه المميزين.


ونالت "حبي الخيالي" اعجاب المتابعين حيث حقق الفيديو كليب الخاص بها والذي صوّر بعدسة راضي ابو ضرغم تحت اشراف المخرج عبدو نجار، نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، هذا وتميز الكليب بالمؤثرات البصرية الرائعة التي استُعملت وبقصته الجميلة التي تجمع ما بين الواقع والخيال.


يذكر أن الفنان علاء خزام قد أطلق منذ فترة أغنية "سرقة" والتي حققت نجاحاً لافتاً كما وأغنية بعنوان "بدنا نرجع" حيث جمع عدد كبير من اللبنانيين المغتربين حول العالم بفيديو وطني يحمل رسالة هادفة ضمن إطار زرع الامل وحلم الرجوع الى الوطن.


ألف مبروك لعلاء خزام على "حبي الخيالي" كلاماً ولحناً وأداءً.


لمشاهدة كليب "حبي الخيالي" عبر هذا الرابط:


https://youtu.be/uTaTIhw_55k