شريط الأخبار
السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا

مجموعة بينونة الغربية (دبليو بي جي) تُطبّق بنجاح نظام أتمتة العمليات الروبوتية ترو بوت من داتاماتيكس لأتمتة العمليات

مجموعة بينونة الغربية (دبليو بي جي) تُطبّق بنجاح نظام أتمتة العمليات الروبوتية ترو بوت من داتاماتيكس لأتمتة العمليات



مومباي، الهند - (بزنيس واير/"ايتوس واير"):- القلعة نيوز


أعلنت اليوم "داتاماتيكس"، وهي شركة عالمية متخصصة في منتجات الأتمتة الذكية والحلول الرقمية والتكنولوجيا و إدارة عمليات الأعمال، عن التطبيق الناجح لحلّ أتمتة العمليات الروبوتية ("آر بيه إيه") "ترو بوت" من "داتاماتيكس" لصالح مجموعة بينونة الغربية "دبليو بي جي". وتُعدّ مجموعة بينونة الغربية إحدى أكبر شركات الهندسة والإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويضمّن تطبيق هذا الحلّ رقمنة أربع عمليات رئيسيّة خلال المرحلة الأولى لنشر تقنية أتمتة العمليات الروبوتيّة وإنترنت الأشياء للحصول على بيانات وتدفقٍ لمعالجة مدفوعات سلسة وخالية من الأخطاء.

وفي إطار مبادرة الأتمتة هذه، قامت "داتاماتيكس" بالشراكة مع "سايسوفت آي تي سي"، وهي شركة متخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات تتّخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرّاً رئيسياً لها، بمعالجة مدفوعات الأسطول بشكل شامل لمجموعة بينونة الغربية.
ونتيجةً لمعالجة الوثائق بشكل يدويّ وبطيء، واجهت مجموعة بينونة الغربية سابقاً العديد من التحديات، بما في ذلك، التأخّر في السّداد والأخطاء في معالجة المدفوعات وطول الوقت المستغرق للتسليم، ما انعكس سلباً على الكفاءة الإجمالية للعمليات.

وأتاح منتج "ترو بوت" الرائد لأتمتة العمليات الروبوتية من "داتاماتيكس" للمستخدمين في مجموعة بينونة الغربية تتبع المستندات والوصول إليها بسرعة، ما أدى إلى معالجة المدفوعات بشكل أسرع واستخدامٍ أفضل للموارد البشرية الحالية. وأدّى ذلك في نهاية المطاف إلى ارتفاع مستويات رضا الموظفين والعملاء على حدٍّ سواء.
محمد سكافي، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة بينونة الغربية:
وقال محمد سكافي، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة بينونة الغربية: "تهدف مجموعة بينونة الغربية إلى أن تكون شركة سبّاقةً في قيادة التحوّل الرقمي في قطاع مقاولات البنية التحتية والبناء في الشرق الأوسط. ولطالما اعتمد هذا القطاع نهجاً تقليداً يتمثّل بالتنفيذ اليدوي للعمليات. وكان امتلاك التقنيات والشريك المناسبين عاملاً رئيسياً في اتخاذنا لهذا القرار. ونُعرب عن سعادتنا باختيار ’ترو بوت‘ من ’داتاماتيكس‘ و’سايسوفت‘ كشريكين لنا في مسيرتنا نحو التحوّل الرقمي".

وبفضل استخدام هذا الحل، حدّت مجموعة بينونة الغربية من الأنشطة اليدوية والأخطاء، وقلّصت الوقت الذي تستغرقه العمليات من 3 أيام إلى 4 ساعات فحسب، وحقّقت وفورات تبلغ 150 ألف دولار أمريكي سنوياً.
كيشور نامبورو، المدير الإداري لقسم التحوّل الرقمي في "سايسوفت

وقال كيشور نامبورو، المدير الإداري لقسم التحوّل الرقمي في "سايسوفت": "يُعدّ ’ترو بوت‘ منتجاً لأتمتة العمليات الروبوتية على مستوى المؤسسات. وهو منتج سهل الاستخدام، ومرن وآمن في آنٍ معاً. لقد مكّننا مجموعة بينونة الغربية من رقمنة العملية الشاملة بمساعدة الحلول القائمة على إنترنت الأشياء إلى جانب ’ترو بوت‘. وتُعدّ مجموعة بينونة الغربية من أوائل الشركات التي تعتمد هذا الحل في هذا المجال المُحدّد من القطاع".
ميتول ميهتا، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات في "داتاماتيكس":

وقال ميتول ميهتا، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات في "داتاماتيكس": "تُعدّ مجموعة بينونة الغربية رائدةً في التحول الرقمي في قطاعها، ونحن متحمّسون للشراكة مع ’سايسوفت‘ لتمكين مجموعة بينونة الغربية من تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم".