شريط الأخبار
قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل توافق أردني سوري على بحث الملفات الثنائية عبر اجتماع يحدد بأقرب وقت الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس السوري حول جهود حل الأزمة السورية المومني: الأردن من الدول المتقدمة بالدراية الإعلامية والمعلوماتية

المغرب : الشابي: تشرفت بمكالمتين من الملك كمدرب للرجاء

المغرب : الشابي: تشرفت بمكالمتين من الملك كمدرب للرجاء

القلعة نيوز : عبّر التونسي لسعد الشابي، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن اعتزازه بالفترة التي قضاها على رأس القائمة التقنية لـ”الفريق الأخضر”، مؤكدا أنه حقق نتائج إيجابية كبيرة، بالإضافة إلى التتويج بلقبين قاريين في عز الأزمة التي كان يمر منها النادي.
وقال الشابي في تصريح لـ”هسبورت”: "لن أنسى نادي الرجاء الرياضي الذي عشت معه أفضل لحظات حياتي، لذلك أقول شكرا للجماهير العريضة ولجميع مكونات النادي، سابقين وحاليين، وسأبقى دائما أتذكر هذه التجربة الرائعة”.
وأضاف المتحدث نفسه: "كل من يشتغل مع الرجاء يعرف قيمة هذا النادي أكثر. وقد لعبت أربعين مباراة لم أنهزم سوى في 5 منها، واحدة بركلات الترجيح، كما تمكنا من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية ولقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وحظيت باتصال هاتفي من جلالة الملك محمد السادس في مناسبتين.. وهل هناك شرف أكبر من هذا؟ لذلك أعتبر هذه التجربة استثنائية بكل ما تحمل الكلمة من معنى”.

وواصل المدرب التونسي: "البعض يتحدث عن تسيب في مستودع الملابس، وأنا أقول إن الاحترام كان سائدا بين الجميع، وقد نظَّفت المستودع منذ أن توليت مهمة تدريب النادي، بعد أن وجدت بعض الانفلاتات آنذاك، لكن في الأخير عادت المياه إلى مجاريها وأصبح الانضباط سيد الموقف”، وتابع: "بالنسبة للاعب محمود بنحليب طالبني كثيرون بطرده، لكنني فضلت معاقبته والإبقاء عليه لأنني بمثابة أب للاعبين، وقد كنت أعرف أنني سأكون في حاجة إلى خدماته في يوم من الأيام، وعندما احتجته في نهائي البطولة العربية دخل وسجل هدفا في شباك الاتحاد السعودي، وهنا كان الرجاء هو المستفيد عوض طرد اللاعب”.
كما أكد الشابي أنه سيبقى متابعا للرجاء، وتمنى التوفيق للنادي في قادم المواعيد، مؤكدا أن "الفريق الأخضر” يلعب من أجل التتويج وليس أي شيء آخر.
يشار إلى أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي أعلن إقالة التونسي لسعد الشابي من تدريب الفريق، ويتجه إلى تعيين البلجيكي مارك فيلموتس خلفا له.