شريط الأخبار
في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة مهرجان نبض الشباب المسرحي .. جديد زعل وخضرة للفنون الإبداعية عاجل : جامعات تؤجل امتحانات الطلبة السبت بسبب الظروف الجوية (أسماء)

هل يحسمها الدغمي قبل عقد الدورة العادية أم سيكون للقيسي رأي آخر ؟

هل يحسمها الدغمي قبل عقد الدورة العادية أم سيكون للقيسي رأي آخر

 القلعة نيوز – خاص

 سبعة عشر نائبا فقط تخلّفوا عن حضور الوليمة التي أقامها النائب عبد الكريم الدغمي للنواب في قرية النخيل ، وهي الوليمة التي ربما تكون حاسمة في اتجاه ترشّح الدغمي لرئاسة المجلس في دورته القادمة .

وتعتبر الوليمة الدغمية خاتمة اللقاءات الماراثونية التي عقدها الدغمي خلال الفترة الماضية بعد أن أعلن عزمه على الترشّح للكرسي الأول في السلطة التشريعية ، ومن شاهد أو حضر الوليمة يدرك مدى اطمئنان النائب المخضرم في العودة إلى سدّة الرئاسة .

ورغم ما جرى في قرية النخيل إلّا أن السباق نحو الرئاسة سيبقى مشتعلا في ضوء إصرار النائب نصار القيسي على المضي قدما في المنافسة ، ويبدو أن هذه المنافسة ستقتصر في النهاية على الإثنين فقط .. الدغمي والقيسي  .

مراقبون ومتابعون للسباق الإنتخابي يرون بأن عبد الكريم الدغمي  يدرك بأن الفوز بالرئاسة قاب قوسين أو أدنى ، صحيح أن كل من حضر المأدبة ربما لا يصوّت للدغمي ، غير أن فرصته في الفوز باتت كبيرة ، من خلال تصريحات جانبية لعدد من النواب الذي تناولوا ما لذّ وطاب من الوليمة الكبرى .

تنافس يراه البعض بالكبير ، غير أن مؤشرات غير مؤكدة تقول بأن الدغمي قد يحسمها قبل التوجه لانعقاد الدورة العادية ، دون التقليل من قوّة المنافس الآخر ، وهو من النواب المخضرمين والذي يتمتع بعلاقات واسعة بين النواب ، لذلك ؛ قد نصل الى حالة تشبه كسر العظم إذا ما جرت الإنتخابات تحت القبة.