شريط الأخبار
شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة ( صور)

السفارة الامريكيه في دمشق تؤكد : قواتنا باقية في سوريا من اجل مصلحة شعبي البلدين

السفارة الامريكيه في  دمشق تؤكد :  قواتنا باقية  في سوريا من اجل مصلحة شعبي  البلدين

دمشق - القلعة نيوز


جددت الولايات المتحدة الأمريكية تأكيد عدم انسحاب قواتها من سورية، وذلك في مناطق وجودها شمال شرق سورية.


وقالت السفارة الأمريكية في دمشق عبر تغريدة على حسابها في تويتر: إن "داعش تشكّل تهديدًا مباشرًا للشعب السوري ومصالح الأمن القومي للولايات المتحدة”.


وأضافت السفارة الأمريكية أن واشنطن ستحافظ على وجودها العسكري في سورية لضمان القضاء على التهديد من المجموعات الإرهابية.وشددت سفارة واشنطن على أن الشعبين السوري والأمريكي لا يستحقان أقل من ذلك.


وكان مسؤولون في الولايات المتحدة الأمريكية أكدوا في وقت سابق أن بلادهم لا تفكر حاليًا في سحب قواتها الموجودة في سورية، وذلك بسبب وجود خطر داعش.


وقبل أيام أكد المتحدث باسم البنتاغون الأمريكي جون كيربي أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاونها مع قسد يقتصر فقط على موضوع محاربة تنظيم داعش، وأن التعاون والتنسيق لايزال مستمراً بين الطرفين.

تغريدة السفارة الامريكيه في دمشق

ISIS poses a direct threat both to the Syrian people and U.S. national security interests. The U.S. will maintain our military presence in Syria to ensure the threat from the terrorist group is eliminated. The Syrian and American people deserve nothing less.

U.S. Embassy Syria (@USEmbassySyria) 12 November