شريط الأخبار
384ر1 مليار دولار فائض الميزان التجاري للأردن مع الولايات المتحدة ما هو الشيء الذي يمنعه رونالدو عن ابنه في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة

الدغمي والقيسي مرشحا رئاسة النواب .. وجلبة تحت القبة بعد انسحاب الحياري والرياطي

الدغمي والقيسي مرشحا رئاسة النواب  وجلبة تحت القبة بعد انسحاب الحياري والرياطي

القلعة نيوز- ترأس النائب نواف الخوالدة جلسة مجلس النواب الاثنين، وساعده النائبان الأصغر سناً بين الحضور عماد العدوان، ويزن شديفات.

وترشح لرئاسة مجلس النواب رسمياً: عبدالكريم الدغمي، ونصار القيسي، وتمام الرياطي، ونضال الحياري.

وانسحب النائبان الحياري، والرياطي من الترشح

وقال الحياري إنه عرف ديمقراطي وينظر الشارع الأردني لنا، معلناً انسحابه من الترشح بعد دقيقة من ترشحه، وذلك اكراماً للزملاء المرشحين لرئاسة المجلس.

كما أعلنت النائب تمام الرياطي "رفضاً للتوجيهات المقيتة خلال اليومين الماضيين" انسحابها من انتخابات رئاسة المجلس، واصفة المجلس بأنه مجلس ديكور.

ورد النائب مجحم الصقور على النائب الرياطي مطالباً بحذف كلمة مجلس ديكور التي قالتها الرياطي من محضر الجلسة.

النائب فواز الزعبي قال "خلال 30 عاماً من وجودي تحت القبة لم يكن هناك توجيهات أو تعليمات أو ضغوطات، مؤكداً عدم رضاه عن حديث النائب الرياطي وعدم قبوله".

واختار الخوالدة النواب: سليمان أبو يحيى، واندريه الحواري، وعبدالرحمن العوايشة، كلجنة للاشراف على عملية الاقتراع لرئيس المجلس.