شريط الأخبار
قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل توافق أردني سوري على بحث الملفات الثنائية عبر اجتماع يحدد بأقرب وقت الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس السوري حول جهود حل الأزمة السورية المومني: الأردن من الدول المتقدمة بالدراية الإعلامية والمعلوماتية

لارا احمد من فلسطين : مصادر فلسطينية تكشف خفايا التغييرات الأمنية في جنين وعلاقتها بمخططات حماس الانقلابية

لارا احمد  من فلسطين : مصادر فلسطينية تكشف خفايا التغييرات الأمنية في جنين وعلاقتها  بمخططات حماس الانقلابية
رام الله - لارا احمد - القلعة نيوز
علق المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية اللواء طلال دويكات، على التغييرات التي أجرتها المؤسسة الأمنية الفلسطينية مؤخراً في محافظة جنين.


واعتبر دويكات أن التنقلات التي تمت، جاءت في سياقها الطبيعي، وبالتشاور والتنسيق بين قادة الأجهزة الأمنية في إطار عملية تغيير، الهدف منها تعزيز الحالة الأمنية في المحافظة.


وأضاف دويكات أن قيادة المؤسسة الأمنية تعمل على تنشيط توجيهات الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، من أجل توفير الأمن والأمان لأبناء شعبنا.


وكان رئيس الوزراء الفلسطيني د.محمد أشتية قد أكد في آخر اجتماعي وزاري أن الحكومة الفلسطينية تولي أهمية كبرى في هذه الفترة للتحدي الأمني في محافظتي الخليل والجنين وذلك من أجل توفير مناخ مناسب للاستثمار.


هذا وقالت مصادر مطلعة في رام الله أن قرار تحديث الهيكل الأمني في محافظة جنين قد تم بتوجيه مباشر من الرئيس أبو مازن في ظل التوتر الأمني الذي شهدته المنطقة مؤخراً.


وبحسب المصادر ذاتها فقد أدى النشاط العسكري المتزايد لحركة حماس في جنين إلى حتمية اتخاذ هذا القرار لمنع أي محاولة من حماس لتقويض سلطة رام الله والعبث بأمن واستقرار الفلسطينيين في المحافظة.


وكان الإعلان عن قرار إجراء التغييرات في المراكز الأمنية في جنين قد تم بعد انتهاء مراسم تشييع جنازة القيادي في حركة حماس ووزير الأسرى السابق وصفي قبها متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.