شريط الأخبار
الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في منطقة الغمر يتفقد مشاريع زراعية النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات دائرة الاراضي تحذر المواطنين من اعلانات وهمية 8 ملايين دولار دعم امريكي للاردن لدعم مشاريع المياه وتوفيرها للمواطنين

تمريض فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين

تمريض فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين
القلعة نيوز -

عقدت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا لقاء ترحيبياً مع طلبة المستجدين ، في بداية اللقاء رحبت الدكتورة فدوى الحلايقة عميدة الكية بالطلبة المستجدين وتحدثت عن المميزات التي سيحظون بها لانتسابهم لكلية التمريض في جامعة فيلادلفيا وحثتهم على ممارسة الحياة الجامعية بكل أبعادها من تحصيل اكاديمي وخدمة مجتمع وممارسة النشاطات المنهجية واللامنهجية التي تصقل شخصياتهم وتجعل منهم قادة المستقبل. كما وحثت الطلبة على الإبداع والتميز.

واستعرض الأستاذ الدكتور بطيحة نائب العميد رؤية الكلية ورسالتها وبين أن دليل الطالب يحوي التعليمات والأنظمة التي تخص الطالب في حياته الجامعية . كما وأوضح أهمية الإرشاد الأكاديمي و أهم الخدمات التي تقدمها جامعة فيلادلفيا للطالب..

وشارك نادي طلبة كلية التمريض بعرض عدد من الفقرات واللوحات الترفيهية من تمثيل وغناء ومسابقات عززت مفهوم الانتماء للكلية وروح العائلة الواحدة بين طلبتها. وقد أشرف على هذا النشاط رئيسة لجنة الأنشطة الطلابية المدرسة غونان سمحان.