شريط الأخبار
الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير البريطاني لدى المملكة عُمان: ارتفاع عدد وفيات المنخفض الجوي إلى 21 بينهم 12 طفلا انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50% الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية الاتصال الحكومي تعلن عن 19 فرصة عمل (تفاصيل) الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50% اردني يقتل زوجة والده ويلقي بجثتها ببئر والقضاء يقول كلمته أكثر من 46 ألف طالب وطالبة من 111 دولة على مقاعد الدراسة حاليا في الأردن "عمّان التنموي" أول طريق سيطبّق نظام الطرق مدفوعة الرسوم الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين نيويورك تايمز: الإسرائيليون أخطؤوا باعتقادهم أن إيران لن ترد وظيفة راتبها 100 ألف دولار .. والعمل من المنزل!

البلبيسي: الأردن لم يسجل أي إصابة بمتحور "أوميكرون" حتى الآن

البلبيسي: الأردن لم يسجل أي إصابة بمتحور أوميكرون حتى الآن

القلعة نيوز : أكد مستشار رئاسة الوزراء للشؤون الصحية ومسؤول ملف كورونا، الدكتور عادل البلبيسي، عدم رصد أي إصابة بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون" في الأردن حتى الآن، كما أننا لم نستقبل أي مسافر من دول جنوب إفريقيا التي ظهر المتحور فيها منذ اسبوعين.
وأضاف البلبيسي لـ"عمون" الأربعاء، أن الأردن كباقي دول العالم إتخذ إجراءات إحترازية في هذا الجانب إلا أنه لا يمكن لأي بلد منع دخول المتحور الجديد لأن إنتشار الفيروسات لا تخضع لأي حدود، وفي حال سجلت أي حالة لمتحور "أوميكرون" سنعلن عن ذلك لأنه ليس سرا، وسبق أن أعلنا عن إصابات بمتحورات سابقة لكورونا.
وأوضح، أن جميع المعلومات المتوفرة عن "أوميكرون"ما زالت في بداياتها، فيما تقوم فرق الصحة بتكثيف إجراء الفحوصات والتشديد على القادمين من الخارج.
ونصح البلبيسي المواطنين بالإقبال لأخذ اللقاح المضاد لكورونا لحماية أنفسهم والمجتمع، مبينا أن 87 % من الوفيات بالفيروس هم من غير متلقي اللقاح، و82 % من المصابين اللذين يدخلون المستشفيات هم من غير متلقي اللقاح إطلاقا.