شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

الجزائر تشهد ثلوجا كثيفة

الجزائر تشهد ثلوجا كثيفة


القلعة نيوز :

أعلنت الأرصاد الجوية الجزائرية، اليوم الأحد، عن تساقط كثيف للثلوج، بداية من أمس وحتى الغد، على المرتفعات التي يزيد علوها عن 900 متر.

ونقلت صحيفة النهار، اليوم الأحد، عن مصالح الأرصاد الجوية الجزائرية تحذيرها من تساقط للثلوج على المرتفعات، التي يصل علوها 900 متر، حيث يتوقع أن تكون هذه الثلوج بسمك 15سم.

ويتوقع تساقط الثلوج على ولايات زو والبويرة وتسمسيلت وعين الدفلى والمدية والبليدة وتيزي، فيما توقعت الهيئة الجزائرية قدوم اضطراب جوي نشيط قادم من شمال شرق أوروبا على الولايات الشمالية للبلاده، محملا بهواء بارد وأمطار غزيرة وثلوج، وهو الذي سيسود الولايات الشرقية والوسطى.

ويفترض أن يسود البلاد، بداية من اليوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء، أجواء ممطرة مع تساقط كثيف للثلوج على المرتفعات الوسطى والشرقية، بالإضافة إلى هبوب رياح قوية، قد تتعدى سرعتها 60 كلم في الساعة، على أن تزيد سرعة الرياح ويكون البحر شديد الهيجان، صباح غد الاثنين، خاصة على السواحل الوسطى والشرقية.

وفي بيان مصالح الأرصاد الجوية الجزائرية، يفترض أن تشهد الولايات الشمالية للبلاد، سلسلة من الاضطرابات الجوية، حيث ستستمر الأمطار في التساقط حتى ليلة الاثنين.