شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

النقابي محمد الهياجنة يكتب : قرار غريب لوزير الزراعه يتعلق بالخروف ابو " اللية "

النقابي  محمد الهياجنة  يكتب :  قرار  غريب لوزير الزراعه يتعلق بالخروف ابو  اللية


القلعه نيوز - النقابي محمد الهياجنة

صرح وزير الزراعة عدم دخول خروف جورجي للبلد - ابو اللية -...!!!

يعني اخلع - اللية - عن الخروف بدخل بسلام .

قرار عجيب لا يخضع لتوازن منطق!! خروف بمستوى صحي عايش على الربيع عيشه نوع فخم يعني غذاء مطابق لكافة الشروط الصحية مقابل سعر أقل مم تتصور وصل لبلد وبدون دعم اعلاف ؟؟

كنا نتوقع من وزير الزراعة دعوة مربي المواشي للاستثمار بمكان المستثمر العجرمي الشهم.....

توفير دعم الاعلاف وتسمين خروف صحي بأسعار منافسة.

لا ان يقطع الطريق على غذاء مواطن صحي وتوفير اموال على الخزينة التي تعاني من تضخم غير مسبوق بمديونية اصبحت مصدر توتر لكل مواطن غيور .

وضعنا لا يسمح بدعم أعلاف ألمواشي وقطع الدعم عن خبز المواطن.!!!!
معادلة مقلوبة ومعكوسة بحاجة لتصحيح والبديل متوفر وأفضل ومناسب للمواطن والخزينة ..

من قال دعم أعلاف الأغنام على حساب خبز المواطن وهناك بديل وأفضل والباب مفتوح لكل أردني للاستثمار بجورجيا وبأسعار افضل ..

حد يفسر لنا علشان نفهم .

وهل هناك من يحارب المواطن برزقه ولقمة عيشة ...

لا ندري بجد القصة هي - لية الخروف او القصة النص النص !!!.
الله يا وطني ما أجملك....

تحية للجيش والأجهزة الأمنية .

حمى الله مملكتنا والهواشم ..

* كاتب شعبي