شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

المنتخب الوطني يلتقي نظيره الفلسطيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات

المنتخب الوطني يلتقي نظيره الفلسطيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات


القلعة نيوز :

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، بالمنتخب الفلسطيني الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وحقق المنتخب الوطني انتصارا على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية.

وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل منتخبنا المركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة.

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال الاثنين، إنّ المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل المواجهة الحاسمة أمام نظيره الفلسطيني.

وأكد "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين" لافتا إلى الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين".

ويفتقد منتخب "النشامى" لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.