شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين

الأردن 2 - 0 فلسطين تحديث مستمر

القلعة نيوز:  -- انطلقت مباراة النشامى ومنتخب فلسطين، ضمن دور المجموعات في بطولة كأس العرب، على ستاد 974 في منطقة راس بوعبود في قطر.


ويرفع المنتخبان الأردني والفلسطيني شعار الفوز في مباراتهما الحاسمة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفي الوقت عينه تقام مباراة المغرب والسعودية.

وبدأت المباراة وسط منافسة على أشدها لخطف البطاقة الثانية لمرافقة المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي، بعد فوز الأخير بتشكيلة رديفة في الجولتين الأوليين على الأردن وفلسطين بذات النتيجة 4-0، بينما فاز الأردن على السعودية 1-0، وتعادلت فلسطين مع السعودية 1-1.

وحصل لاعب المنتخب الأردني محمد أبو زريق (شرارة) على ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، تمكن بهاء عبد الرحمن من تسجيل الهدف الأول للنشامى من خلالها.

وفي الدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الاول سجل النشامى الهدف الثاني عبر حمزة الدردور.

وقبيل انتهاء الشوط الأول بدقائق سجل منتخب فلسطين هدف تقليص الفارق في مرمى المنتخب الاردني.

وفي الدقيقة 81 سجل النشامى الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة تمكن اللاعب يزن النعيمات من تسجيل الهدف الرابع لصالح النشامى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل النعيمات الهدف الخامس للمنتخب الأردني.