شريط الأخبار
تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين

النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين
القلعة نيوز: -- انطلقت مباراة النشامى ومنتخب فلسطين، ضمن دور المجموعات في بطولة كأس العرب، على ستاد 974 في منطقة راس بوعبود في قطر.


ويرفع المنتخبان الأردني والفلسطيني شعار الفوز في مباراتهما الحاسمة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفي الوقت عينه تقام مباراة المغرب والسعودية.

وبدأت المباراة وسط منافسة على أشدها لخطف البطاقة الثانية لمرافقة المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي، بعد فوز الأخير بتشكيلة رديفة في الجولتين الأوليين على الأردن وفلسطين بذات النتيجة 4-0، بينما فاز الأردن على السعودية 1-0، وتعادلت فلسطين مع السعودية 1-1.

وحصل لاعب المنتخب الأردني محمد أبو زريق (شرارة) على ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، تمكن بهاء عبد الرحمن من تسجيل الهدف الأول للنشامى من خلالها.

وفي الدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الاول سجل النشامى الهدف الثاني عبر حمزة الدردور.

وقبيل انتهاء الشوط الأول بدقائق سجل منتخب فلسطين هدف تقليص الفارق في مرمى المنتخب الاردني.

وفي الدقيقة 81 سجل النشامى الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة تمكن اللاعب يزن النعيمات من تسجيل الهدف الرابع لصالح النشامى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل النعيمات الهدف الخامس للمنتخب الأردني.